تريزيجيه يزيد من علامات الاستفهام حول مستقبله

تريزيجيه يزيد من علامات الاستفهام حول مستقبله

كشف اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب النادي الأهلي السابق، والمحترف ضمن صفوف فريق قاسم باشا التركي عن حقيقة انتقاله إلى الدوري التشيكي.

وكانت الصحف التشيكية أكدت أمس الثلاثاء، أن الجناح المصري محمود تريزيجيه بات قريباً للغاية من الإنضمام لصفوف سلافيا براج التشيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفادت قناة آيه سبور التشيكية أن تريزيجيه سيُجري الفحوصات الطبية بالنادي خلال الأيام القليلة المقبلة، على أن ينضم لصفوف الفريق لمدة أربعة مواسم، ونائب رئيس قاسم باشا التركي، حسن حلمي أوكوز أشار إلى أن نادي سلافيا أكد في الرسالة أنهم سيدفعون أكثر من خمسة ملايين يورو مقابل الحصول على خدمات تريزيجيه.

وجاء هذا التغيير المفاجيء في مسيرة محمود حسن تريزيجيه، لاعب نادي قاسم باشا التركي بعد أن أكدت التقارير الصحفية الإيطالية أن اللاعب المصري سينضم إلى إنتر ميلان، ويتم إعارته لمدة موسم لفريق بارما.

وقال تريزيجيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لازلت لاعبًا في صفوف فريق قاسم باشا".

وأضاف اللاعب المصري "لا أدري ما سوف يحدث في الأيام القادمة، إما الرحيل أو البقاء.. لكن كل الاحتمالات واردة"، ليزيد تريزيجيه المزيد من الغموض وعلامات الاستفهام حول مستقبله.

وخاض تريزيجيه 33 مباراة مع نادي قاسم باشا بالموسم الماضي أحرز خلالهم 16 هدفًا، وصنع 8 آخرين، فضلًا عن خوضه 29 مباراة دولية مع المنتخب الوطني أحرز فيهم هدفين فقط.

X