مارسيلو يودع رونالدو برسالة مؤثرة

مارسيلو يودع رونالدو برسالة مؤثرة

وجه اللاعب البرازيلي مارسيلو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرازيل، رسالة وداعية لزميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى يوفنتوس الإيطالي.

وشهد وداع مارسيلو لصاروخ ماديرا كلمات مليئة بالعاطفة والحزن وذلك بعد إعلان نادي «السيدة العجوز» التوقيع مع رونالدو، بعد قضاء تسع سنوات في صفوف ريال مدريد.

ووضع مارسيلو صورة له على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" تجمعه برونالدو، وعلق عليها قائلًا "من كان يقول هذا يا كريستيانو، حسنًا حانت ساعة الوداع، أقسم لك أنني لم أكن أتخيل أن يأتي هذا اليوم".

وأضاف اللاعب البرازيلي أنه يبدو أنه ليس هناك شيء دائم في هذه الحياة، وتمنى لرونالدو أن يكون سعيدًا في مغامرته الجديدة.

وأوضح مارسيلو "لقد مرت عشر سنوات بجانبك، عشر سنوات من السعادة والانتصارات والهزائم وكرة القدم واللحظات الرائعة، لقد تعلمت الكثير منك، ولقد كان تفانيك في العمل هو أكثر شيء رائع رأيته في لاعب رياضي، كل التوفيق لك ولعائلتك".

وواصل أنه سيفتقد لحديثهم قبل المباريات كثيرًا، وسيفتقد إلى حديثه عندما كنت يؤكد لهم نتائج المباريات، وسيفتقد إلى بث روح الهدوء بهم قبل المباريات النهائية، وسيفتقد إلى خبرته وإلى عاطفته مع اللاعبين الشبان في الفريق.

واختتم مارسيلو أنه يشعر بالفخر بسبب اللعب مع رونالدو، ليس فقط لكونه أفضل لاعب في العالم، وإنما بسبب كونه الشخص الأفضل على الإطلاق، مشيرًا إلى أنه عندما يعتزل كرة القدم سيجلس في أحد الحانات وسيحكي العديد من الحكايات عنه وسيعرض جميع الصور التي تجمعهم سويًا.

X