وردة يشارك في فوز مقلق لباوك على سبارتاك موسكو بدوري ابطال اوروبا

وردة يشارك في فوز مقلق لباوك على سبارتاك موسكو بدوري ابطال اوروبا

حقق نادي باوك سالونيكا فوزاً مقلقاً على حساب سبارتاك موسكو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب تومبا ستاديوم باليونان، في ذهاب الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

جائت أحداث المباراة جيدة المستوى وسط ندية وحماس وإثارة بين الفريقين خاصةً في الشوط الأول، مع أفضلية نسبية لأصحاب الأرض، نادي باوك والذي شارك معه لاعب المنتخب الوطني، عمرو وردة في النصف ساعة الأخيرة من عمر اللقاء.

وتقدم نادي سبارتاك بهدفين في الدقيقتين السابعة عن طريق اللاعب إيفيلين بوبوف وفي الدقيقة الـ17 عن طريق اللاعب كوينسي بروميس، قبل أن يقلص اللاعب بريجوفيتش النتيجة في الدقيقة 29 من ركلة جزاء.

وتمكن نادي باوك من قلب الطاولة قبل نهاية الشوط الأول، حيث أحرز اللاعب ليمنيوس هدف التعادل في الدقيقة 37، قبل أن يحرز اللاعب ديمتريس بيلكاس الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط.

وأجرى المدير الفني لنادي باوك، رازفان لوسيسيو تغييراً في الدقيقة 61 بنزول عمرو وردة بدلاً من اللاعب المغربي عمر القادوري، من أجل إحياء وتجديد الجبهة الهجومية لفريقه، إلا أن الكرة الخطيرة الوحيدة التي خرجت من قدم وردة جائت بتصويبة بعد نزوله بخمس دقائق تصدى لها الحارس وترتد أمامه إلا أنه لم تجد أي متابع من فريق باوك.

ويستضيف نادي سبارتاك موسكو على ملعبه ووسط جماهيره يوم الثلاثاء المقبل 14 أغسطس المقبل في إياب الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، حيث سيحتاج الأخير للفوز بأي نتيجة أو التعادل أو الهزيمة بفارق هدف بشرط إحرازه أكثر من هدفين.

X