رسميًا .. بي ان سبورتس تحتفظ بحقوق الدوري الإنجليزي حتى 2022

رسميًا .. بي ان سبورتس تحتفظ بحقوق الدوري الإنجليزي حتى 2022

أعلنت شبكة قنوات بي ان سبورتس عن احتفاظها بحقوق نقل مباريات الدوري الإنجليزي لأربعة أعوام مقبلة حتى عام 2022.

وكشف الموقع الرسمي لقناة بي ان سبورتس عن توقيع الاتفاق الجديد بين الشبكة ورابطة الدوري الإنجليزي لتكون بي ان سبورتس صاحبة حقوق النقل الحصرية لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للمواسم الممتدة بين 2019 و2022.

وأشارت بي ان سبورتس بأنه وسيكون بمقدور عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مشاهدة 380 مباراة كل موسم مباشرة وحصريا على beIN.، إضافة إلى عدد مهم من البرامج الخاصة، بما فيها المخصصة لتقديم المباريات والأخرى الخاصة بتحليلها والملخصات اليومية وبرامج الحصيلة الأسبوعية.

ومن جانبه قال ريتشارد سكودامور الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "نعرف أن هناك العديد من المشجعين الشغوفين بالدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأن beIN SPORTS تقوم بعمل ممتاز يجعل البطولة متاحة لهم، beIN شريك على المدى الطويل للدوري وتغطيتهم المتميزة ساعدت على ارتفاع الاهتمام بأنديتنا في العديد من البلدان. نحن نتطلع لمواصلة العمل معهم لجعل أفضل ما في الدوري الإنجليزي الممتاز متاحا للمشجعين في المنطقة خلال الأعوام الأربعة المقبلة.

كما أكد ناصر الخليفي رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية "يشرفنا أن تضع رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى ثقتها في مجموعة beIN الإعلامية وقنوات beIN SPORTS لتكون ناقلها الرسمي وراعي منتجها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. لا شيء يجمع الناس ويثير حماستهم وعواطفهم مثل الرياضة وكرة القدم على وجه التحديد. الدوري الإنجليزي الممتاز هو واحد من أروع الدوريات في عالم كرة القدم، يجذب أبرز المواهب داخل وخارج الميدان، ويهدي ترفيها يأسر القلوب. نحن سعداء بأن نواصل تقديم هذا المحتوى الممتاز بشكل حصري لمشتركينا لعدة سنوات قادمة، ونواصل شراكتنا مع رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بالترويج لعلامته التجارية وقاعدته الجماهيرية الآخذة في الاتساع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الطريق نحو قطر 2022.  

 

لاعب ذو صلة

X