يورجن كلوب يعود من جديد ويهاجم راموس بسبب محمد صلاح

يورجن كلوب يعود من جديد ويهاجم راموس بسبب محمد صلاح

تحدث المدير الفني الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي عن المدافع الإسباني سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد.

وعاد كلوب ليهاجم راموس مرة أخرى، بسبب إصابة اللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، الذي أقيم في العاصمة الأوكرانية كييف، بين الريدز وريال مدريد.

وكان المدير الفني الألماني سبق له وأن انتقد المدافع الإسباني سيرجيو راموس، ووصفه بالقاسي والوحشي، بسبب تدخله على صلاح الذي تسبب في إصابة النجم المصري.

وفاز ريال مدريد على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف، ولكن حدث هذا بعد الالتحام الذي قام به راموس مع محمد صلاح، وتسبب في إصابة نجم الريدز بكتفه ومغادرته الملعب بعد نصف ساعة فقط من بداية المباراة.

وقال كلوب في تصريحات لجريدة "سبورت 1" الألمانية، أنه لا يريد تحقيق الفوز بأي وسيلة، مضيفًا أنه بالطبع سيحب لو كان فائزًا بدوري أبطال أوروبا.

وأوضح المدير الفني الألماني "لم أكن سأعيد اللقب إن حدثت بعض اللقطات الطائشة، ولا أتوقع هذا من راموس، أتوقع فقط أن يفكر أكثر في تقييمه لبعض المواقف".

وأكد مدرب ليفربول أن لعل إصابة محمد صلاح كانت مصادفة، ولكنه ُخرج من مباراة خلال لحظة رائعة من مسيرته الكروية، في وسط الملعب.

وتابع أن العديد من الناس سيقولون أن مثل هذه الأمور تحدث، ولكن إن كانت هذه الرسالة هي ما نرسخه لأطفالنا، فلا وجود للحدود وأن الأمر يتمحور فقط حول الفوز، وواصل "سأكون ممتنًا لمغادرة هذا الكوكب في ظرف 40 عامًا".

وأعلن كلوب أنه تحدث مع اللاعبين قبل المباراة عن راموس، مشيرًا إلى أن "هل أتمتع بالروح الرياضية عند الخسارة؟ لا، لكن خلال إعدادنا للمباراة توجب علينا الحديث عن راموس لأنه أثر على النهائي السابق بتمثيله الذي أدى لبطاقة حمراء لخوان كوادرادو أمام يوفنتوس".

اختتم المدير الفني أن ريال مدريد استحق الفوز بدوري أبطال أوروبا، وأنه لن يجرؤ شخص على أن يقول غير ذلك، ولكن هل يجب أن تصدر تلك المواقف من راموس؟ لا.

X