أجايي يكشف عن اللاعبين الذين يفضل اللعب بجوارهم ومركزه المفضل ويوجه رسالة قوية

أجايي يكشف عن اللاعبين الذين يفضل اللعب بجوارهم ومركزه المفضل ويوجه رسالة قوية

كشف النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن اللاعبين اللذين يفضل اللعب بجوارهم ويشعر بالانسجام معهم.

وفي حوار مطول أجراه الموقع الرسمي للنادي الأهلي مع اللاعب النيجيري قال انه يعتبر نفسه محظوظًا لكونه يلعب وسط مجموعة مميزة من اللاعبين، نظرًا للتفاهم الكبير بين جميع اللاعبين.

وأوضح أجايي انه يرتاح للعب بجوار جميع زملائه ولكن بشكل خاص فهو يرتاح للعب بجوار عمرو السولية وعلي معلول خصة عندما يتحرك بالكرة.

وأضاف انه يحب أيضًا اللعب بجوار وليد سليمان وإسلام محارب والمغربي وليد ازارو موضحًا انه يتوقع تحركاتهم داخل المستطيل الأخضر، ويسعى لضبط إيقاع اللعب معهم حتى يصل الفريق لمرمى المنافسين ويتمكن النادي الأهلي من تسجيل الأهداف.

ووجه النيجيري رسالة لزملائه في الفريق وطلب منهم ان يستمروا في تقديم العروض القوية ومواصلة المنافسة بشكل قوي سواء في البطولات المحلية أو بطولة دوري ابطال افريقيا، وأشار أجايي انه يثق في قدرتهم على تعويض غيابه مؤكدًا أن الأهلي أكبر من أي لاعب مهما كان حجمه او درجة تأثيره.

وتابع أجايي رسالته للاعبين قائلًا لهم جميعًا ان غيابه عن الفريق يحزنه ولكن خسارة أي مباراة تجعله حزين أكثر، ولذلك لا بد ان يقاتل الجميع من أجل أنفسهم والنادي أولًا ومن أجله ثانيًا، لتحقيق الفوز في جميع المباريات، مشيرًا ان الفوز يسعده أكثر من أي شيء آخر، ويهون عليه مرارة الإصابة.

وتطرق لاعب النادي الأهلي للحديث عن المراكز التي يجيد اللعب فيها وقال انه يشارك في مراكز عديدة سواء مع الفريق الأحمر أو منتخب نيجيريا والتي يعد أبرزها المهاجم الصريح، لافتًا انه مع منتخب النسور الخضر أحرز 10 أهداف في 15 مباراة، لكنه يستمتع بصناعة الأهداف مع المارد الأحمر.

واكد أجايي انه الموسم الماضي شعر بدوره الكبير مع النادي الأهلي، وقيمته وقدرته الكبيرة على خدمة زملاؤه داخل المستطيل الأخضر ومساعدتهم في تسجيل الأهداف.

X