كما أكد El-Ahly.com .. كارتيرون يضم ماهر وتوفيق لقائمة الأهلي الإفريقية رسميا

كما أكد El-Ahly.com .. كارتيرون يضم ماهر وتوفيق لقائمة الأهلي الإفريقية رسميا

متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامه

أنهى الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة، باتريس كارتيرون الجدل حول قائمة المارد الأحمر الإفريقية، والتي جاءت كما أكد El-Ahly.com صباح اليوم.

وكان الاتحاد الإفريقي قد قرر مد فترة القيد تحت يوم 15 أغسطس، وذلك قبل ساعات من غلق الفترة يوم 5 أغسطس الماضي، ليتيح ذلك الوقت الكافي أمام الجهاز الفني للنادي الأهلي لاختبار كافة اللاعبين لاختيار اثنان منهم للقائمة.

وعلم El-Ahly.com أن باتريس كارتيرون سيضم الثنائي أكرم توفيق وناصر ماهر، على أن يتم استبعاد محمد شريف لاكتمال القائمة بعد اختيار 28 لاعب في وقت سابق.

الأهلي يستقر على قيد أكرم توفيق وناصر ماهر في قائمته الافريقية

وحسم المدرب الفرنسي، باتريس كارتيرون قائمته بضم الثنائي أكرم توفيق وناصر ماهر، ليكونا هم اللاعبان المكملان للقائمة التي تضم 30 لاعباً.

وبذلك يكون قد استبعد كارتيرون كلاً من أحمد الشيخ ومحمد شريف الذي أبلغه المدرب الفرنسي مساء اليوم خروجه من قائمة المارد الأحمر التي ستواجه الترجي التونسي بسبب وجود أزمة في مركز الإرتكاز.

وقال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، إن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قرر قيد أكرم توفيق وناصر ماهر لاعبا الفريق اليوم في القائمة الأفريقية ليستكمل الأهلي قائمته بتسجيل 30 لاعب.

وأضاف يوسف أن أكرم توفيق وناصر ماهر سوف يرافقان بعثة الأهلي المتجهة صباح غداً الأربعاء إلى تونس لمواجهة الترجي التونسي والمقرر إقامتها مساء الخميس المقبل على ملعب ستاد رادس في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

X