أزمة الأصابات تضرب الأنتر قبل مواجهة توتنهام

أزمة الأصابات تضرب الأنتر قبل مواجهة توتنهام

عاد أخيرا إنتر ميلان الأيطالي لليالي الأوروبية الكبيرة في دوري أبطال أوروبا، بعد غياب دام 6 سنوات عن التواجد في البطولة الأكبر علي مستوي الأندية علي مستوي العالم، لكن عودته هذه المرة تقابلها العديد من الصعوبات والمعوقات .

 

وضربت قرعة البطولة وبالتحديد دور المجموعات آمال جماهير الأنتر في المضي للأمام في البطولة الأوروبية، بعدما وقع الفريق الأيطالي مع كلا من برشلونة الأسباني وتوتنهام الأنجليزي وإيندهوفن الهولندي ضمن منافسات المجموعة الثاني، كأولي الصعوبات .

 

وتلقت جماهير الأنتر أخبار سيئة قبل الجولة الأولي والتي يستضيفها ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو أمام توتنهام الثلاثاء المقبل، حيث إصابة كلا من سيمي فرسالجكو الظهير الأيمن الكرواتي الدولي، والمهاجم الآرجنتيني لاوتارو مارتينيز .

 

وخرج فرسالجكو في الدقيقة 20 خلال مباراة منتخب بلاده أمام الماتادور الأسباني في دوري الأمم الأوروبية، بعدما أصيب في أربطة الركبة اليسري، في المباراة التي خسرها وصيف كأس العالم بنتيجة عريضة وصلت إلي 0/6 .

 

ومازال لاوتارو يعاني من تورم في دموي في عضلات الساق اليسري أيضا، حيث غاب عن مباراتي منتخب بلاده أمام كلا من جواتيمالا وكولومبيا الوديتين، ومازالت مدة غيابه عن الملاعب ليست محددة بشكل مؤكد .

 

وأكدت " كورييري ديلو سبورت " الأيطالية إلي أن كلا اللاعبان سيخضعان للفحص الطبي اليوم، وأن غياب لاوتارو عن مباراة بارما السبت المقبل في الدوري الأيطالي وتوتنهام الثلاثاء يعتبر مؤكد، فيما سيكون غياب فرسالجكو عن مباراة توتنهام لم يتأكد بعد، وستقرر فحوصات اليوم إمكانية غياب اللاعب عن المباراة .

X