مفاوضات الأنتر-إيكاردي .. إتفقوا علي بندين ومازال الراتب العائق الوحيد

مفاوضات الأنتر-إيكاردي .. إتفقوا علي بندين ومازال الراتب العائق الوحيد

إقترب فريق إنتر ميلان الأيطالي من إعلان تجديد تعاقد مهاجمه الأرجنتيني الدولي وقائد الفريق ماورو إيكاردي، بعد الأنتهاء من بندين هما قيمة الشرط الجزائي ومدة العقد الجديدة، فيما مازال الراتب هو العائق الوحيد أمام الأنتر لتجديد العقد رسميا .

 

ومازالت المفاوضات والتي بدأت منذ شهور بين كلا من واندا نارا زوجة إيكاردي ووكيلة أعماله، وبييرو أوسيليو المدير الرياضي في الأنتر، من أجل تمديد عقد اللاعب صاحب الـ25 عاما، وكما أعلنت واندا من قبل أن إنتر له الأولوية بالنسبة للمهاجم الأرجنتيني بالرغم من العروض الكبيرة .

 

وإتفق الطرفين علي تمديد تعاقد اللاعب الذي ينتهي في 2021 حتي 2023 أي لمدة موسمين إضافيين، كما أنه تم الأتفاق علي أن يتم رفع الشرط الجزائي في عقد إيكاردي إلي 130 مليون يورو، بدلا من 110 مليون يورو .

 

ويتبقي فقط الأتفاق علي الراتب السنوي الجديد للاعب، حيث عرض إنتر أن يكون راتب اللاعب السنوي 6.5 مليون يورو، وهو أقل مما يرغب في الوصول له اللاعب، حيث عرضت واندا طلبات إيكاردي بالحصول علي 8 مليون يورو سنويا .

 

وكان إيكاردي قد إنتقل لصفوف الأنتر منذ صيف 2013 مقابل نحو 13 مليون يورو، ويمتلك إهتماما كبيرا من قبل كلا من ريال مدريد الأسباني ومانشستر يونايتد وتشيلسي من الدوري الأنجليزي، وميلان الأيطالي، وكان الريال أكبر المهتمين لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو إلي يوفنتوس الأيطالي .

X