أليجري : رونالدو ليس لديه أي شيء ليثبته

أليجري : رونالدو ليس لديه أي شيء ليثبته

يري المدرب الأيطالي ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الأيطالي إلي أن الجناح الدولي البرتغالي لفريقه كريستيانو رونالدو أثبت كل مايمكن إثباته في حياته الكروية، ولايوجد مايثبته إلي أي شخص .

 

وحاول أليجري في مساندة رونالدو نفسيا، بعد الطرد الذي تعرض إليه رونالدو بعد 30 دقيقة فقط من مواجهة فالنسيا في أول مباراة له في دوري أبطال أوروبا بقميص يوفنتوس، وهو الطرد الذي أظهرت الأعادة أنه غير صحيح بالمرة .

 

وقال أليجري " أعتقد أن سيقدم أداء قوي ورائع مع يوفنتوس، كما فعل في الـ30 دقيقة الأولي مع يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، إنه لاعب شديد الألحاح، ومع نفسه أيضا، لذا أنا متأكد من أنه سيقوم بأداء رائع، مباراة الأربعاء أصبحت من الماضي الأن " .

 

وأضاف أليجري " الجميع يتوقع من رونالدو الكثير والكثير، ولكن هل تعتقدون أن رونالدو مازال لديه بعض الأمور لأثباتها ؟، أعتقد أنه ببساطة يريد اللعب وإمتاع نفسه وتسجيل الأهداف كما يفعل دائما، هو بالفعل أثبت كل شيء في حياته المهنية " .

 

ويقود رونالدو تشكيلة يوفنتوس مساء اليوم في مواجهة فروسينوني علي ملعب ماتوزا، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الأيطالي، والذي يتصدره يوفنتوس برصيد 12 نقطة بالتساوي مع نابولي، ولليوفي مباراة أقل .

X