قرار غير مسبوق من لجنة المسابقات .. إقامة لقاء الأهلي والداخلية بدون الدوليين

قرار غير مسبوق من لجنة المسابقات .. إقامة لقاء الأهلي والداخلية بدون الدوليين

في قرار غير مسبوق من لجنة المسابقات، قررت لجنة المسابقات إقامة مباراة للأهلي بدون الدوليين ضد الداخلية تعديل مواعيد مباريات بالدوري وكذلك تأجيل مباراة المقاصة والأهلي.

وجاء قرار لجنة المسابقات حسب ما أعلنه الموقع الرسمي لاتحاد الكرة:

-إقامة مباراة الداخلية والأهلي المؤجلة من الأسبوع السادس لدوري القسم الأول يوم الاثنين 15 أكتوبر المقبل، وتقام بدون اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخب الأول.

-إقامة مباراة الأهلي والاتحاد في الأسبوع العاشر يوم الأحد 7 أكتوبر بدلاُ من السبت 6 أكتوبر.

-تأجيل مباراة مصر المقاصة والأهلي في الأسبوع الحادي عشر إلى موعد سيحدد فيما بعد نظراً لتأهل الأهلي للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

كما قررت اللجنة إقامة مباراة نجوم المستقبل والجونة في الأسبوع الحادي عشر يوم الخميس 18 أكتوبر بدلاً من يوم الجمعة 19 أكتوبر، في الساعة السادسة مساءاً بدلا من الثالثة عصراُ، إقامة مباراة الاسماعيلي وبيراميدز في الأسبوع الحادي عشر يوم الجمعة 19 أكتوبر في الساعة السادسة مساءاً بدلاً من الساعة الثالثة عصراً.

وإقامة مباراة إنبي والداخلية في الأسبوع الحادي عشر يوم الجمعة 19 أكتوبر بدلاً من الخميس 18 أكتوبر، في الساعة التاسعة مساءاً بدلاً من السادسة مساءاً، إقامة مباراة وادي دجلة وسموحة في الأسبوع العاشر يوم الأحد 7 أكتوبر في الساعة السادسة مساءاً بدلا من التاسعة مساءاً.

 

 

X