كارتيرون يمنح اكرامي راحة سلبية بعد صدمة الكاف

كارتيرون يمنح اكرامي راحة سلبية بعد صدمة الكاف

متابعة: محمد الدكر

منح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الاول بالنادي الاهلي شريف اكرامي حارس مرمي الفريق راحة سلبية من التدريبات مع المستبعدين من معسكر مباراة وفاق سطيف الجزائري.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة وفاق سطيف في إطار ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا في اللقاء الذي يحتضنه ملعب السلام بالقاهرة مساء يوم الثلاثاء.

وجاء قرار المدرب الفرنسي بمنح اكرامي راحة سلبية بعد قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" بإيقافه مباراتين بالبطولة الافريقية.

وقال شريف اكرامي في تصريحات خاصة لمراسل El-Ahly.com ان كارتيرون فضل ابعاده عن تدريبات المستبعدين بعد صدمة القرار المفاجئ من الكاف، مشيرًا انه كان يرغب في التواجد مع الفريق لكنه استجاب لتنفيذ العقوبة.

وغادر اكرامي فندق إقامة الفريق مساء الاثنين عقب المحاضرة الفنية التي ألقاها الجهاز الفني للمارد الأحمر على اللاعبين، وذلك عقب نهاية المران الأخير للفريق قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري.

وكان الاتحاد الافريقي أخطر النادي الأهلي بقرار إيقاف حارس مرمى الفريق لمباراتين بسبب ما بدر منه تجاه طاقم الإسعاف خلال مباراة حوريا كوناكري الغيني بذهاب دور الـ16 لدوري ابطال افريقيا.

طالع أيضًا:

عودة حمودي في تشكيل الأهلي المتوقع أمام وفاق سطيف

الكاف يصدم شريف اكرامي بالإيقاف قبل ساعات من مباراة وفاق سطيف

الجهاز الفني للأهلي: اكرامي لم يخطئ أو يتجاوز في سلوكه .. هذا هو الدليل

اكرامي عن قرار الكاف: لماذا لم يتم ايقافي في مباراة العودة؟ .. وهل فعلًا التقرير هو السبب؟

تقديم المباراة: الأهلي يسعى لمواصلة الانتصارات الافريقية وحسم التأهل للنهائي من القاهرة

X