مران الأهلي.. تدريبات استشفائية لخمسة لاعبين ومصطفى كمال ينفرد بإكرامي

مران الأهلي.. تدريبات استشفائية لخمسة لاعبين ومصطفى كمال ينفرد بإكرامي

متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك في إطار استعدادت المارد الأحمر لمواجهة الترسانة المقرر لها الأربعاء المقبل في دور الـ32 من كأس مصر.

وخاض الخماسي علي لطفي، وصبري رحيل، وأحمد حمودي، وأكرم توفيق، وإسلام محارب؛ الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة الاتحاد السكندري أمس، تدريبات استشفائية بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق.

وخاض حسام عاشور، وسعد سمير، ومحمد نجيب؛ لاعبو الفريق تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش المران، وذلك في إطار برنامجهم التأهيلي للتعافي من الإصابة، حيث يعاني سعد سمير من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، فيما يسعى نجيب للتعافي من آثار جراحة غضروف الركبة، في حين يشكو حسام عاشور من الإصابة بإجهاد عضلي.

من جانبه خضع مؤمن زكريا لفحص طبي قبل انطلاق المران لتحديد إمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية من عدم، حيث كشف خالد محمود، طبيب الفريق أن اللاعب تعرض لخلع في الكتف أثناء مباراة الفريق أمس الاتحاد السكندري، وأنه استكمل المباراة حتى النهاية رغم الاصابة، فيما اكتفى اللاعب بجلسة تدريبات في الجيم مساء اليوم.

وأجرى أحمد فتحي، الظهير الأيمن للنادي الأهلي أشعة على الركبة اليوم الاثنين لتحديد حجم إصابته ومدة غيابه عن التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تعرضه لإصابة بكدمة في الركبة والساق، خلال مشاركته في مباراة الاتحاد.

ومن المقرر أن يخضع أحمد فتحي لاختبار طبي، بعد الاطلاع على نتيجة الأشعة اليوم ، لتحديد موعد مشاركته في التدريبات الجماعية، وفرص مشاركته في مباراة الترسانة بكأس مصر.

فيما واصل صلاح محسن، تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش مران الفريق، حيث يعاني مهاجم المارد الأحمر من الإصابة بشد في العضلة الأمامية التي تعرض لها في مباراة وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق آخر، خاض شريف إكرامي، حارس مرمي الفريق مرانًا قويًا بشكل منفرد، تحت قيادة مصطفى كمال، مدرب الحراس، والذي انفرد بإكرامي من أجل منحه جرعات تدريبية مختلفة، تضمنت فقرات خاصة برد الفعل والتصدي للتصويبات من مختلف الزوايا.

X