بعد غياب صلاح محسن .. أحمد علي يغادر معسكر منتخب مصر بسبب الإصابة

بعد غياب صلاح محسن .. أحمد علي يغادر معسكر منتخب مصر بسبب الإصابة

متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

غادر أحمد علي مهاجم المقاولون العرب ومنتخب مصر معسكر الفراعنة بعد التأكد من اصابته خلال تدريب المنتخب الأول الذي أقيم يوم الاثنين.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره سوازيلاند في إطار منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم افريقيا 2019 بالكاميرون.

وكان علي خضع لكشف طبي مساء يوم الاثنين بعد عودة منتخب مصر إلى مقر اقامته، وبعدها قرر محمد أبو العلا طبيب المنتخب صعوبة مشاركته في مباراة سوازيلاند المقبلة.

وأبلغ المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر القرار لأحمد علي خلال جلسة جمعته به صباح يوم الثلاثاء.

وقرر أجيري عدم استدعاء أي لاعب آخر لمعسكر المنتخب، مكتفيًا بالـ25 لاعبًا المتبقيين لاستكمال المعسكر الذي يستعد لمباراة الجولة الثالثة من تصفيات أمم افريقيا.

هذا وكان هاني رمزي مدرب منتخب مصر أكد ان فرصة مشاركة صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي في مباراتي سوازيلاند ستكون صعبة، مشيرًا انه سيحتاج 10 أيام للتأهيل بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وبعد إصابة أحمد علي وصلاح محسن لا يتبقى سوى مهاجمين فقط في معسكر منتخب مصر وهما أحمد حسن كوكا لاعب أولمبياكوس اليوناني، ومروان محسن لاعب النادي الأهلي.

ويلعب المنتخب المصري مباراته في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة ضد سوازيلاند بملعب السلام يوم 12 أكتوبر الجاري ومباراة الجولة الرابعة يوم 16 من الشهر ذاته بسوازيلاند.

المنتخب المصري كان قد خسر مباراته الأولى ضد تونس قبل أن يحقق فوز كبير على النيجر، ومن المقرر أن يتأهل أول وثاني الترتيب من كل مجموعة ما عدا المجموعة التي تضم صاحب الأرض.

طالع أيضًا:

صلاح محسن خارج حسابات المنتخب أمام سويزلاند وترقب موقف مروان

X