علي لطفي مستمر في حراسة عرين الأهلي أمام الترسانة

علي لطفي مستمر في حراسة عرين الأهلي أمام الترسانة

متابعة إسلام أسامه

سيستمر علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي في حراسة عرين المارد الأحمر للمباراة الثانية على التوالي، وذلك عندما يشارك في مباراة الفريق المقبلة أمام الترسانة.

وعلم El-Ahly.com أن الجهاز الفني بالنادي الأهلي قد قرر الدفع بعلي لطفي في مباراة المارد الأحمر أمام الترسانة، على حساب شريف إكرامي، وسط غياب محمد الشناوي الذي انضم لقائمة المنتخب الأول.

وجاء قرار الجهاز الفني بالدفع بعلي لطفي للمباراة الثانية على التوالي من أجل تجهيزه على أكمل وجه، تحسبًا لغياب محمد الشناوي عن مباراة وفاق سطيف الجزائري بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لأي سبب.

وكان علي لطفي قد شارك أساسيًا ولمدة 90 دقيقة في مباراة الأهلي الأخيرة أمام الاتحاد السكندري والتي انتهت بفوز زعيم الثغر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان قد أصدر قرارًا عشية مباراة الأهلي أمام وفاق سطيف في مواجهة الذهاب يوم 2 أكتوبر الماضي بإيقاف شريف إكرامي، حارس مرمى المارد الأحمر لمباراتين، وذلك بداعي تعديه على أحد المسعفين في مباراة الأهلي أمام حوريا كوناكري الغيني في ذهاب ربع النهائي.

طالع أيضًا ..

مران الأهلي.. جلسة خاصة بين كارتيرون وعلي لطفي وتدريبات على ركلات الجزاء

سعد وعاشور خارج مباراة الترسانة

بسبب الغيابات .. الأهلي يستعين بخماسي قطاع الناشئين لمباراة الترسانة

X