الدانماركي أحدث الوجوه الشابة يتحدث .. عن تشبيهه بميهوب ولماذا اختار الأهلي الأفضل من أوروبا؟

الدانماركي أحدث الوجوه الشابة يتحدث .. عن تشبيهه بميهوب ولماذا اختار الأهلي الأفضل من أوروبا؟

أعلن قطاع الناشئين بالنادي الأهلي عن تعاقده مع اللاعب فادي محمد إبراهيم مواليد 1999 قادمًا من فريق اتش بي كوجي الدانماركي.

ويجيد لاعب الأهلي الجديد اللعب مركز صانع اللعب، كما انه يحمل الجنسية الدانماركية، وولد في الدانمارك من أب مصري يعمل هناك.

El-Ahly.com أجرى حوارًا مطولًا مع فادي لاعب النادي الأهلي الشاب، لكي يعرفه أكثر جمهور القلعة الحمراء، وجاء نص الحوار على النحو التالي:

في أي نادٍ في الدانمارك بدأت ان تلعب، وما هي الأندية التي لعبت لها؟

"لعبت أول 7 سنوات لنادٍ صغير في الدانمارك يسمى جريف، استمريت في هذا النادي حتى بلغت الثالثة عشرة من عمري، ثم بعدها حصلت على عرضين من ناديي نوردجيلاند وبروندبي ويعتبرا هما من أكبر الاندية في الدانمارك، وقررت بعدها الانتقال لنوردجيلاند ولعبت هناك عامًا واحدًا ثم حصلت على عرض من نادي اتش بي كوجي للعب تحت 17 عامًا ولعبت هناك 5 سنوات قبل ان انتقل للنادي الأهلي".

ماذا قدمت في ناديك السابق؟

"أنا لعبت معهم 5 سنوات، لا استطع أن اتذكر عدد الأهداف التي سجلتها، أو التي صنعتها، لكنني عمومًا سجلت العديد من الأهداف وصنعت الكثير أيضًا لزملائي، وكنت دائمًا في التشكيل الأساسي للفريق، ما عدا الفترة الأخيرة التي تعرضت فيها لللإصابة".

هل هناك سبب بعينه جعلك تترك ناديك الدانماركي؟

"كان من الصعب ان أحصل على فرصة مع نادي اتش بي كوجي حيث انهم تعاقدوا مع أكثر من لاعب جيد في نفس مركزي، وانا حصلت على بعض العروض في الدانمارك، لكنني كنت بحاجة لتحدي جديد في مكان آخر، ولذلك اخترت مصر لأنني أحبها واعشقها كثيرًا".

لماذا فضلت الانتقال للنادي الأهلي في الوقت الحالي؟

"فضلت اللعب للأهلي لأن كل عائلتي أهلاوية، ولأنني أحب الطريقة التي يلعب بها الفريق، فهو يشبه ما اعتدت أن ألعبه في الدانمارك حيث اننا نلعب الكرة من لمسة أو اثنين فقط، والحركة بدون كرة، واللعب بطريقة هجومية".

هل تفكر في العودة لأوروبا مرة أخرى؟

"في الوقت الحالي لا أريد إلا اثبات نفسي لكابتن مدحت وللنادي، استمتع كل يوم في النادي الأهلي، وبتعاملي مع الجهاز الفني بقيادة كابتن مدحت جميعهم اذكياء جدًا، والعودة لأوروبا ليست في خطتي الآن، وانا كنت أعيش في أوروبا لأكثر من 19 عامًا لذلك لست متسرعًا في العودة لأوروبا".

ما هو طموحك مع النادي الأهلي؟

"طموحي مع الأهلي هو أن اكون واحدًا من اللاعبين الجيدين في فريق 99، ومن ثم الحصول على فرصة للعب في الفريق الأول، أنا سعيد للغاية بتواجدي في النادي الأهلي فهم يتصرفون بطريقة مهنية عالية، ونظام جيد كما هو الحال في أوروبا، وفي الواقع من الممكن أن أقول ان هناك بعض الأشياء في النادي الأهلي أفضل من أوروبا".

ما هي أهم مميزاتك كصانع لعب؟

"من الصعب ان أجيب على هذا السؤال فهو يجب ان يتوجه لمدربي، ولكنني جيد على المستوى التكتيكي، والحمد لله أجيد التسديد على المرمى بكلتا القدمين، وجيد في المراوغة عندما أكون في موقف 1 ضد 1، وأجيد استلام الكرة بين الخطوط".

هل كنت تتابع مباريات الأهلي في الدانمارك؟

"نعم، لقد كنت اتابع النادي الأهلي منذ ان كنت في السادسة من عمري، وكنت دائمًا أشاهد مباريات للفريق، ولاعبي المفضل دائمًا هو محمد أبو تريكة، لكن والدي دائمًا يقول ان أسلوبي يشبه علاء ميهوب".

ما هو حلمك الذي تتمنى تحقيقه؟

"الانضمام للمنتخب المصري هو حلمي الذي اتمنى تحقيقه دائمًا، واعتقد ان النادي الأهلي سيكون بوابتي للانضمام للمنتخب، كما انني احتاج ان اتعلم القراءة والكتابة باللغة العربية".

يذكر ان فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 1999 يقوده فنيًا مدحت طه اسماعيل، ويعاونه كل من إسحق أول، مدربًا عامًا، وأحمد عبد الظاهر، مدربًا، وخالد حسن مدربًا لحراس المرمى، وصابر سينادة، الإداري ، وأسامة مصطفي طبيب الفريق، بالاضافة إلى أحمد عبد الخالق أخصائي العلاج الطبيعي.

طالع أيضًا

الأهلي يتعاقد مع لاعب جديد .. مصري يحمل الجنسية الدانماركية

النادي الدانماركي لـ El-Ahly.com: صفقة الأهلي الجديدة ممتازة وذو قدرات هجومية رائعة

 

 

X