ليندمان يكشف سبب مستشفى الأهلي وموقف كارتيرون بعد كثرة الإصابات

ليندمان يكشف سبب مستشفى الأهلي وموقف كارتيرون بعد كثرة الإصابات

حوار: إسلام أسامة

تحدث الهولندي مايكل ليندمان، مدرب أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن كثرة الإصابات التي تعرض لها لاعبو المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة.

وقال ليندمان في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com: أن التونسي علي معلول كان لديه مشاكل في العضلات والمشكلة التي تواجهه الآن مترتبة علي أصابه تعرض لها منذ 4 سنوات لكنه تحسن الان بشكل كبير.

وتابع: سعد سمير كان لديه إصابة في عصب وعضلات الظهر، ولكن بعد الفحص الأخير تم الاطمئنان عليه بأنه قد تعافى من الإصابات التي لحقت به في الفترة الأخيرة.

وأضاف ليندمان: لاعبا وسط الفريق عمرو السولية وميدو جابر، قد تعافوا تمامًا بنسبة 100%، ومعلول ونجيب وأجايي هم فقط من اعتبرهم إصابات، لأن باقي الإصابات بسبب المواجهات الكثيرة جدًا التي يخوضها الفريق، مثل اصابة صلاح محسن وأزارو.

وعن سبب كثرة الإصابات في الفترة الأخيرة قال الهولندي: أرضية ملعب السلام صلبة جدًا ولولا رش المياه كانت ستزداد نسبة الإصابات، ورش المياه يساعد علي تقليل صلابتها، وتقلل من الإصابات، وحتى إذا مشيت عليها تجد العشب خشن جدًا.

واستطرد حديقثه قائلًا: صلاح محسن، يؤدي تدريباته الان بشكل جيد، ومن يقول أنه يعرض اللاعبين لحمل زائد، لا يعرف شيء، وأوضح أن اللاعبين لا يشتكوا من الأحمال الثقيلة في المران.

واختتم: كارتيرون لم يتحدث معي بخصوص الإصابات الكثيرة في صفوف الفريق، ولم يوجه لي أي لوم لأنه يعلم أسبابها جيدًا.

X