الشيخ: لم أتوقع تسجيلي لهدف الفوز.. وطلبت بانضمامي لفريق الشباب

الشيخ: لم أتوقع تسجيلي لهدف الفوز.. وطلبت بانضمامي لفريق الشباب

أعرب أحمد الشيخ؛ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بتأهل الفريق إلى دور الـ16 بمسابقة كأس مصر، مُشيرًا إلى أن لم يكن يتوقع أن يكون هو صاحب هدف الفوز.

وكان النادي الأهلي قد تغلب بصعوبة على فريق الترسانة بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد السلام، ضمن منافسات دور الـ 32 ببطولة كأس مصر.

وقال الشيخ خلال تصريحاته :"الفوز جاء في توقيت مهم، خاصة أننا أمام مباراة هامة أمام وفاق سطيف الجزائري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكانت لدينا رغبة قوية في تحقيق أكثر من هدف أهمها؛ حجز بطاقة التأهل إلى دور الـ16 بالمسابقة المحلية، وأيضًا كنوع من الحافز المعنوي قبل رحلة الجزائر المهمة".

وأضاف :"مباريات كأس مصر دائمًا تحمل صعوبات ومفاجآت كثيرة في ذات الوقت، ولكن خبرات لاعبي الأهلي حسمت المباراة لصالحنا؛ أنا سعيد بالروح القتالية التي أظهرها اللاعبون حتى الثواني الأخيرة من اللقاء".

وتابع محرز الهدف الثالث بالمباراة :"هدفي في شباك الترسانة مجرد بداية، وأتمنى أن أتواجد ضمن الحسابات الفنية خلال الفترة المقبلة؛ من أجل تعويض الفترة الماضية التي ابتعدت فيها عن المشاركة".

وأكمل :"لم أتوقع التسجيل مباشرة فور نزولي، ولكن كان لدي شعور قوى بأن هناك هدية من السماء تنتظرني في هذه المباراة حال مشاركتي فيها لتعويض الفترة التي تغيبت عنها منذ انطلاق الموسم وهو ما حدث بالفعل بعد نجاحي في إحراز هدف التأهل".

وأكد الشيخ أن الأهداف رزق من عند الله، وأن تحقيق المكسب دائمًا ومصلحة الفريق هما الأهم بالنسبة له بعيدًا عن أي إنجازات شخصية، مُشيرًا إلى أنه يحترم دائمًا قرارات الجهاز الفني، وأنه ملتزم لأقصى درجة في التدريبات، ويبذل قصارى جهده؛ ليكون جاهزا عند استدعائه للمشاركة.

وفجّر الشيخ مفاجأة حينما كشف عن طلبه المشاركة في وقت سابق مع فريق الشباب؛ من أجل تجهيز نفسه فنيًا وبدنيًا للمباريات، وحتى يكون لائقًا في أي وقت للمشاركة وهو الأمر الذي أسعد الجهاز الفني.

وأتم أحمد الشيخ :"سعيد للغاية بدعم جماهير الأهلي ومساندتهم لي طوال الفترة الماضية التي شهدت ابتعادي عن الحسابات الفنية، وأرى أنهم السبب الرئيسي وراء إصراري للعودة للمشاركة، في ظل رسائل الدعم المعنوي المستمرة منهم، وأهدي الهدف في شباك الترسانة لهم، وأعدهم ببذل المزيد خلال الفترة المقبلة لإسعادهم ومساعدة زملائي في مواصلة الانتصارات".

X