اتحاد الكرة: مراقب مباراة الأهلي والترسانة مهدد بالشطب

اتحاد الكرة: مراقب مباراة الأهلي والترسانة مهدد بالشطب

أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم أن مباريات دور الـ 16 ببطولة كأس مصر سيتم خوضها باللاعبين الدوليين، موضحًا في الوقت نفسه فتح تحقيق مع مراقب مباراة الأهلي والترسانة.

وكان النادي الأهلي قد تغلب بصعوبة على فريق الترسانة بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد السلام، ضمن منافسات دور الـ 32 ببطولة كأس مصر، ليضرب موعدًا مع بيراميدز في ثمن نهائي المسابقة.

وقال حسين خلال تصريحاته لقناة إل تي سي :"جميع مباريات كأس مصر ابتداءًا من الدور المقبل ستكون باللاعبين الدوليين، دور الـ32 هو الوحيد الذي يتم خوضه دون اللاعبين الدوليين لأن أندية الممتاز تواجه فرق الدرجة الثانية والأقل منها، كما تكون المباريات على ملعبهم".

وفي سياقٍ آخر، أوضح عامر حسين أنه تقرر فتح تحقيق مع أحمد محروس، مراقب مباراة الأهلي أمام الترسانة بسبب إلغاء المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة.

وكان المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والترسانة قد تم الغاءه على الرغم من حضور كلًا من باتريس كارتيرون وأحمد كشري لقاعة المؤتمر إلا أن تأخر وصول مراقب المباراة بسبب التقاط الصور التذكارية لنجله أجبر كلا المدربين للرحيل.

صدق أو لا تصدق.. الصور التذكارية لنجل مراقب مباراة الأهلي تتسبب في إلغاء المؤتمر الصحفي

وشدد حسين خلال تصريحاته أنه حالة ثبوت ارتكاب خطأ من مراقب المباراة ستكون هناك عقوبة كبيرة سيتم توقيعها عليه، قد تصل إلى شطبه من منطقة القاهرة مع حرمانه من مراقبة مباريات الدوري الممتاز.

X