تقارير.. عودة أسرع لمعلول بعد الفحوصات الطبية في تونس

تقارير.. عودة أسرع لمعلول بعد الفحوصات الطبية في تونس

ينتظر علي معلول، الظهير الأيسر بالفريق الأول للنادي الأهلي أخبارًا سارة بعد خضوعه لفحص طبي لدى المنتخب التونسي، والتي قد تشير إلى تقليص مدة غيابه عن الملاعب.

وكان علي معلول قد تعرض لإصابة في مباراة المارد الأحمر أمام وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

وكشفت الفحوصات الطبية التي أجراها الجهاز الطبي للنادي الأهلي لعلي معلول إصابته بمتزق في العضلة الضامة للقدم اليسرى، وهو ما يعني غياب اللاعب عن المشاركة في المباريات لمدة ستتجاوز الشهرين.

وأوضحت صحيفة الشروق التونسية أن الفحوصات الطبية التي أجراها علي معلول مع أطباء منتخب بلاده وعلى رأسهم، سهيل الشملي قد تكشف عن أن مدة غيابه عن الملاعب ستكون أقل من شهرين، وهو ما يعد نبًأ سارًا للاعب.

وكان فوزي البنزرتي، المدير الفني للمنتخب التونسي قد استدعى أيمن بن محمد، لاعب الترجي لقائمة نسور قرطاج من أجل تعويض غياب اللاعب علي معلول عن مواجهة تونس المقبلة والتي ستجمعهم أمام النيجر على ملعب رادس في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

ويعول حاليًا جماهير النادي الأهلي على الفحوصات الطبية التونسية لعلي معلول، حيث يعلق الأهلاوية آمالهم على قصر مدة غياب اللاعب وإمكانية لحاقه بمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا على أقل تقدير –حال عبور وفاق سطيف-.

يُذكر أن النادي الأهلي سيحل ضيفًا على ملعب 8 مايو من أجل مواجهة وفاق سطيف الجزائري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 23 أكتوبر الجاري.

طالع أيضًا ..

طبيب الأهلي يكشف عن التشخيص المبدئي لإصابة علي معلول

اول قرارين من منتخب تونس ردًا على إصابة علي معلول

طلب طبيب منتخب تونس وراء عودة معلول لبلاده

X