في حضور وزير الرياضة.. اجتماع بين اتحاد الكرة ووكيل صلاح لإنهاء "الخلافات"

في حضور وزير الرياضة.. اجتماع بين اتحاد الكرة ووكيل صلاح لإنهاء "الخلافات"

جلسة ثلاثية سيرأسها أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة مع وكيل محمد صلاح والاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بعد فترة من فترة طويلة من الشد والجذب بين الطرفين، وصلت إلى حد تبادل الاتهامات علنًا.

وكان محمد صلاح قد شن هجومًا كبيرًا على اتحاد الكرة أكثر من مرة كانت بدايته قبل انطلاق بطولة كأس العالم وذلك بسبب التعدي على حقوقه التسويقية، قبل أن تشتعل الأزمة من جديدة في أغسطس الماضي بسبب الفشل في تنظيم بعض الأمور الإدارية في معسكرات المنتخب.

وعلم El-Ahly.com أنه تقرر عقد جلسة ثلاثية بين وزير الرياضة، أشرف صبحي ورامي عباس والاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة خلال الفترة المقبلة، وتحديدًا عقب انتهاء أشرف صبحي من بعض المشاغل والأعمال التي يجريها حاليًا.

وسيكون الهدف من تلك الجلسة هو تهدئة الأوضاع بين محمد صلاح ووكيله من جهة واتحاد الكرة من جهةٍ أخرى، بعد تزايد حدة الخلافات بين الطرفين في الآونة الأخيرة، مع وضع حجر أساس للتعاملات المقبلة بين الطرفين لعدم تكرار تلك الأزمات مُجددًا.

الجدير بالذكر أن El-Ahly.com كان قد أكد أن هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم اجتمع مع محمد صلاح خلال معسكر الفراعنة الجاري حاليًا، حيث شدد خلال تلك الجلسة على أهمية الأخير بالنسبة للكرة المصرية، قائلًا له :"انت ابننا، ومحدش يقدر يزعلك"، وواعدًا بتذليل كافة العقبات أمامه.

El-Ahly.com يكشف تفاصيل جلسة أبو ريدة مع صلاح: انت ابننا ومحدش يقدر يزعلك

ويستعد المنتخب الوطني لاستضافة سوازيلاند "آي سواتيني" في السابعة من مساء غدًا الجمعة على ملعب ستاد السلام في إطار مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

طالع أيضًا ..

مفاجأة.. عدم مشاركة صلاح في مباراة سوازيلاند الثانية مطروح بقوة!

جهاز المنتخب في حيرة بسبب هجوم الفراعنة ومدافع الأهلي بديل حجازي

X