طريق الزمالك: سموحة يفلت من صحوة الالمونيوم ويواصل مشواره بالكأس

طريق الزمالك: سموحة يفلت من صحوة الالمونيوم ويواصل مشواره بالكأس

استطاع فريق نادي سموحة تحقيق فوز هام علي فريق نادي الالمونيوم في المباراة التي جمعت الفريقين ببطولة كأس مصر.

وفي المباراة التي جمعت بين فريق نادي سموحة وفريق نادي الالمونيوم استطاع الفريق الذي يلعب في بطولة الدوري المصري الممتاز من التفوق علي مندوب اندية الدرجة الثانية بالمباراة ليواصل طريقه في البطولة.

وعلى ملعب ستاد القوات المسلحة بمدينة برج العرب في الإسكندرية تمكن فريق نادي سموحة من احباط فريق الألمونيوم في مباراة شهدت اثارة في نهايتها علي الرغم من تقدم الفريق السكندري مبكراً وانهاء الشوط الأول متفوقاً بهدفين نظيفين.

وبالشوط الثاني حقق فريق الالمونيوم صحوة واستفاد من طرد محمد حمدي زكي في الدقيقة 55 بعد حصوله على الكارت الأصفر الثاني في 3 دقائق، ليحاول فريق الالمونيوم الوصول أكثر لمرمي الفريق الأزرق وبالفعل نجح في النهاية.

وخلال الدقيقة 80 أشعل اغاثونا ميلاد لاعب الالمونيوم الدقائق المتبقية بالمباراة بعدما وصل لمرمي الحرس بضربة رأسيه، وفي خلال محاولات الالمونيوم تمكن الفريق السكندري من استغلال خطأ حارس الضيوف ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من ضائع.

وبعد ان ظن الجميع ان المباراة انتهت عاد الفريق الجنوبي وسجل هدف اخر لتصبح النتيجة 3-2 ولينهي الحكم إبراهيم محجوب المباراة قبل ان يتمكن الفريقين من وضع بصمة جديدة.

ويقع فريق سموحة في طريق نادي الزمالك الذي قد يضرب موعداً معه اذا اكمل الفريقين طريقيهما في البطولة بدور نصف النهائي.

X