بمشاركة السعيد وعبد الشافي.. الاتقاق يقسو على أهلي جدة بسداسية وحسين السيد يسجل

بمشاركة السعيد وعبد الشافي.. الاتقاق يقسو على أهلي جدة بسداسية وحسين السيد يسجل

اكتسح فريق الاتفاق ضيفه أهلي جدة بستة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم السبت على ملعب الأمير محمد بن فهد، في إطار مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي.

وشهدت المباراة مشاركة الثلاثي المصري المحترف، عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافي في صفوف أهلي جدة وحسين السيد في صفوف الاتفاق، إلا أن الأخير كان أكثرهم توهجًا.

وافتتح اللاعب سعيد الربيعي مهرجان الأهداف في الدقيقة الثامنة، قبل أن يضاعف اللاعب كريستيان جوانكا النتيجة في الدقيقة 44، إلا أن اللاعب جوزيف دي سوزا قلّص الفارق لأهلي جدة في الدقيقة 50.

اللاعب حسين السيد لم يكن رحيمًا بزملائه المصريين عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافي، حيث تمكن من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 51 بعد توغل رائع داخل منطقة جزاء التفاحي.

وأمطر فريق الاتفاق شباك أهلي جدة بثلاثة أهداف جديدة في ظرف 18 دقيقة فقط، حيث كانت أولها في الدقيقة 63 عن طريق برايان أليمان أثايدس، قبل أن يحرز محمد الكويكبي الهدف الخامس بالدقيقة 67، إلا أن حسن جمال الحبيب اختتم سداسية أصحاب الأرض في الدقيقة 79، فيما أحرز اللاعب دجانيني تافاريس الهدف الثاني لأهلي جدة في الدقيقة 85.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد نادي الاتفاق إلى النقطة 11 بالمركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة، فيما تجمد رصيد أهلي جدة عند النقطة 12 بالمركز الثالث مؤقتًا.

X