فريق أيرلندي يضع صورة بوب مارلي علي قميص الفريق

فريق أيرلندي يضع صورة بوب مارلي علي قميص الفريق

أعلن فريق بوهيميان الأيرلندي، والذي يشارك في الدوري الأيرلندي الممتاز لكرة القدم، عن الشكل الجديد لقميص الفريق، والذي من المنتظر أن يرتديه الفريق بعد أعياد الميلاد، والذي جاء تصميمه بشكل غريب لم يعتاد عليه متابعي كرة القدم في العالم .

 

وخرج الفريق الأيرلندي ببيان رسمي من خلال حسابه الرسمي علي موقع التواصل الأجتماعي " تويتر " يقدم فيه الطاقم الأحتياطي المتوقع أن يرتديه الفريق خلال الفترة المقبلة، وأنه سيكون متاح أمام الجميع خلال أعياد الميلاد .

 

وجاء الشكل الجديد للقميص الذي يكسوه اللون الأبيض، مع خطوط ثلاث طولية من الجانب الأيسر بألوان الأحمر والبرتقالي والأخضر، وفي المنتصف صورة رجل يتكأ علي شمسية، مكتوب تحته " mr green " وفي الجزء الأسفل ن الناحية اليمني صورة كبيرة للمغني الجامايكي المشهور بوب مارلي .


وكان بوب مارلي أحد أبطال فيلم " Home of Irish Footbal " في الثمانينات من القرن الماضي، ويعتبر القميص الذي صمم من قبل فريق بوهيميان وشركة أونيلز يعتبر إيماءة لهذا التاريخ، وللمكان الخاص بالملعب في قلوب كل من عشاق كرة القدم والموسيقي .

 

ويتشارك فريق بوهيميان مع كلا من شيلبورن ودوندالك في الفوز بالدوري في 3 مناسبات لكلا منهم، لكنه لم يفز بالبطولة الأيرلندية منذ 2009، في حين إنطلقت البطولة في 2001، ويعتبر بوهيميان برفقة سان باتريك اتليتك الأكثر مشاركة في البطولة، حيث لم يغيب أي منهما عن الدوري منذ إنطلاقه .

لاعب ذو صلة

X