حسام عاشور لموقع الفيفا: لاعبو الأهلي رجال وقادرون على التتويج والعودة باللقب من تونس

حسام عاشور لموقع الفيفا: لاعبو الأهلي رجال وقادرون على التتويج والعودة باللقب من تونس

أكد حسام عاشور قائد الأهلي على قدرة زملائه بالفريق على العودة بالتتويج واللقب الأفريقي من رادس بعد مواجهة الترجي مساء الجمعة في إياب نهائي دوري ابطال أفريقيا.

وفي حديثه لموقع الاتحاد الدولي "فيفا" قال عاشور ""الأهلي كان في قمة تركيزه من أجل تفادي استقبال أي أهداف بحسب تعليمات باتريس كارتيرون".

وأضاف قائد الأهلي "نافسنا فريقاً كبيراً بحجم الترجي، وكان منافسا عنيداً طوال المباراة، وحتى المدرب حذرنا كثيراً من استقبال شباكنا أي أهداف، إلا أن الرياح أتت بما لا تشته السفن وتلقينا هدفاً سيجعل المأمورية صعبة بعض الشيء في لقاء العودة".

وشدد عاشور في تصريحاته بالتأكيد على استطاعة الأهلي العودة بالكأس "لاعبو الأهلي رجال وقادرون على التتويج والعودة باللقب من تونس".

واختتم حسام عاشور "كان لدينا أسبوع كامل من أجل التجهيز لمباراة الإياب، ونحاول التركيز جيداً لتلك المباراة من أجل تحقيق الفوز والتتويج باللقب".

وسلط تقرير الفيفا عن نهائي افريقيا على حسام عاشور قائد الأهلي الذي يعتبر أكثر لاعبي الأهلي خبرة، الذي لعب أكثر من 400 مباراة مع القلعة الحمراء، وفاز بأكثر من ثلاثين لقباً محلياً وقارياً، كما ساهم بأدائه الراقي في الوسط الدفاعي بوصول فريقه العام الماضي وهذا العام للمباراة النهائية لدوري الأبطال.

 

 

X