بعد الإستبعاد من قائمة الأهلي الأفريقية .. من الأقرب للرحيل في يناير من هذا السداسي؟

بعد الإستبعاد من قائمة الأهلي الأفريقية .. من الأقرب للرحيل في يناير من هذا السداسي؟

استبعد الجهاز الفني من قائمة الأهلي الأفريقية مؤمن زكريا وصبري رحيل وأحمد حمدي وكذلك أكرم توفيق وأحمد الشيخ وأحمد علاء.

قائمة الأهلي الأفريقية .. الاستقرار على 23 لاعب واستبعاد مؤمن زكريا وصبري رحيل

ويسأل El-Ahly.com زواره عن اللاعبون الذي سيرحلون عن قائمة الأهلي المحلية في شهر يناير من هؤلاء المستبعدين أم سيستمرون حتة نهاية الموسم.

مؤمن زكريا، الموقف الغامض لم يحسم مصيره من تجديد تعاقده مع الأهلي وبات قريبا من الخروج بعد استبعاده من القائمة الأفريقية كما أن الإدارة لم تتحدث بشأن تجديد التعاقد مكتفية بتصريحات محمد يوسف مدير الكرة بأن اللاعب لديه عرض من الأهلي للتجديد ولم يتم حسم الأمر.

أحمد الشيخ، المقيد في قائمة الأهلي للبطولة العربية يبدو موقفه غريبا فالجهاز الفني قام بقيده في اللحظات الأخيرة من القيد المحلي ثم لجأ لقيده بالقائمة العربية ولكن خرج من قائمة الأهلي الأفريقية، اللاعب خرج بتصريحات عقب الاستبعاد عبر صفحته على الفيسبوك ودون "شكرا" مع التأكيد أنه لم يقصر.

أحمد حمدي، بعد أن تمسكت به إدارة الكرة في عهد محمود طاهر وقام البدري بقيده في قائمة الفريق الأفريقية، تراجع بصورة كبيرة في الفترة الأخيرة حتى ابتعد عن تشكيل الأهلي الأساسي وأخيرا تم استبعاده من قائمة الأهلي الأفريقية.

أحمد علاء، الوافد الجديد لم يشارك كثيرا في خط دفاع الأهلي، شارك فقط في مباراة الترسانة بكاس مصر ومباراة الذهاب بالبطولة العربية ضد الوصل، الجهاز الفني قام بقيده في قائمة البطولة العربية ثم سرعان ما استبعده من قائمة الأهلي الأفريقية.

أكرم توفيق، البديل الواضح لحسام عاشور، قام كارتيرون بقيده في قائمة الأهلي الأفريقية ولكنه لم يشارك كثيرا وهو نفس الأمر على المستوى المحلي.

صبري رحيل، المستبعد بصورة كبيرة من تشكيل الأهلي وزاد الأمر سوءا بعد غياب علي معلول بسبب الإصابة ليلجأ كارتيرون إلى أيمن أشرف لتصبح فرصة رحيل في المشاركة ضعيفة.

من هو أكثر لاعب ستكون فرصة صعبة في الإستمرار في شهر يناير؟


 

 

X