عبد العال عن القميص الأحمر: "تيشيرت الداخلية".. كنت بحمس اللاعبين وأنا مش زي التؤام

عبد العال عن القميص الأحمر: "تيشيرت الداخلية".. كنت بحمس اللاعبين وأنا مش زي التؤام

كشف علاء عبد العال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية، عن سبب اعتداء جماهير الزمالك عليه في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الخميس.

وقال عبد العال، أنه كان يرفع قميص فريق الداخلية ليحمس لاعبيه في الدقائق المتبقية من عمر المباراة، بعدما تأخروا بهدف كهربا، ليجد اعتداء من جماهير الزمالك عليه بإلقاء الزجاجات والتي اصطدمت إحداها بمؤخرة رأسه وأسقطه أرضًا.

وأضاف: لم أفعل كما فعل حسام حسن، حينما كان مدربًا للمصري وعندما كان يرتدي لاعبوه قميص أبيض ورفع "تيشيرت" أحمر للجماهير، لكنى رفعت قميص الداخلية لأنني أعتز بفريقي الذي قدم مباراة قوية أمام الزمالك.

واعتدت جماهير نادي الزمالك على علاء عبد العال، وألقت عليه زجاجة مياه اصطدمت بمؤخرة رأسه وأسقطته أرضًا قبل أن يتوجه إليه الجهاز الطبي بالفريق.

وجاء ذلك بعدما رفع عبد العال قميص فريقه ولوح به وهو ما أثار غضب الجماهيرالتي بدأت تقذف عليه زجاجات المياه من المدرجات، وتبادل بعض أعضاء الجهاز الفني للداخلية المشادات مع الجماهير.

وفاز الزمالك على الداخلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب بترو سبورت ضمن منافسات الإسبوع الـ 15 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت المباراة خروج عن النص أكثر من مرة سواء من داخل الملعب بين لاعبي الفريقين الذي تشاجروا بالأيدي أو من قبل الجماهير البيضاء في مدرجات بتروسبورت.

X