إنيستا عن مشاركته في كأس العالم : لم أفهم أسباب هييرو ولم أقتنع بها

إنيستا عن مشاركته في كأس العالم : لم أفهم أسباب هييرو ولم أقتنع بها

أبدي الدولي الأسباني المعتزل أندرياس إنيستا حزنه الشديد وصدمته جراء تغيره المتكرر خلال كأس العالم الأخيرة في روسيا، مشيرا إلي أنه لم يتفهم السبب الحقيقي في بقائه علي دكة البدلاء، والأسباب التي أبلغه بها المدرب الأسباني وقتها فرناندو هييرو .

 

وبدأ إنيستا البطولة أساسيا أمام البرتغال، قبل أن يخرج ويحل محله تياجو ألكانتارا في الدقيقة 70، وهي نفس الدقيقة التي خرج فيها أمام المنتخب الأيراني وحل محله كوكي، ولعب مباراة المغرب كاملة، قبل أن يجلس خلال مباراة روسيا علي مقاعد البدلاء ويقحمه هييروا في الدقيقة 67 محل ديفيد سيلفا .

 

وقال إنيستا عن تقييم مشاركته في كأس العالم " ليس لدي ذكريات جيدة حيال كأس العالم في روسيا، لم أفهم قراره بالنسبة لجلوسي علي مقاعد البدلاء، أو حتي الأسباب التي قالها، لقد كنت محبطا، ولم أقتنع بما قاله لي " .

 

وخرج المنتخب الأسباني من دور الـ16 علي يد صاحب الضيافة المنتخب الروسي بضربان الجزاء، بعدما إنتهي الوقتين الأساسي والأضافي بالتعادل بهدف لكلا منهما، بعدما تعادل مع البرتغال 3/3، وفاز علي إيران بصعوبة بهدف نظيف، وتعادل مجددا مع المغرب 2/2، في بطولة سيئة للغاية للمنتخب الأسباني .

X