علاء عبد العال: عندما سب جمهور الأهلي شخص غير مصري هاجت الدنيا والآن لا يتحدث أحد

علاء عبد العال: عندما سب جمهور الأهلي شخص غير مصري هاجت الدنيا والآن لا يتحدث أحد

أكد علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية ان ما حدث ضده من جماهير الزمالك خلال المباراة التي جمعت الفريقين شيء لا يتحمله بشر.

وتمكن فريق الزمالك من تحقيق الفوز بشق الانفس على الداخلية بهدفين مقابل هدف وحيد خلال المباراة التي جمعت بينهما يوم الخميس الماضي في إطار منافسات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري الممتاز على ملعب بترو سبورت.

وقال مدرب الداخلية في تصريحات إذاعية لأون سبورت " ما حدث معي طوال احداث الشوط الثاني لا يتحمله بشر، تم سبابي بالأب والأم، وتم قذف بعض زجاجات المياه، وكل ما تتخيله، ملعب بترو سبورت قريب من دكة البدلاء، وكان أمام أعين الحكم الرابع ومراقب المباراة".

وتابع "وحكم المباراة سمع السباب الذي وجه لي وله هو الآخر، لم يكلف نفسه عندما وقعت على الأرض ان يأتي ليطمئن عليَ، ولم أجد حماية في الملعب ولذلك رفعت بعدها قميص الداخلية ولم أكن أقصد الأهلي ولكن هذا هو لون قميص فريقي اللون الأحمر".

وأشار " نحن طالبنا بعودة الجمهور، لكننا نريد الجمهور المحترم الذي يتحلى بالالتزام والأخلاق، يجب ان تكن هناك وقفة من اتحاد الكرة ضد أي تجاوز".

وأضاف "عندما حدث سباب من جمهور النادي الأهلي لأحد الشخصيات العامة وغير مصري الدنيا هاجت ولم تهدأ، انا مدرب مصري وتم توجيه السباب لي ولوالدتي وانا مصري لم يتحدث أحد وفي النهاية ستقفون ضدي".

X