في واحدة من أروع مباريات الموسم.. المقاصة يحبط انبي في مارثون كروي بسبعة اهداف

في واحدة من أروع مباريات الموسم.. المقاصة يحبط انبي في مارثون كروي بسبعة اهداف

استطاع فريق نادي مصر المقاصة حسم مارثون كروي مثير امام فريق نادي انبي بمواجهة الفريقين في الدوري المصري الممتاز.

وفي المباراة التي جمعت مصر المقاصة امام نادي انبي على أرضية ملعب ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر في القاهرة استطاع الفريق الفيومي احباط الفريق البترولي في مارثون كروي ممتع احتوي علي سبعة اهداف.

لم تترك المباراة أي فرصة للملل في احداثها، حيث استطاع الفريقين من البداية اظهار النوايا الهجومية في خلال اللقاء وبعد 26 دقيقة من المحاولات استطاع فريق انبي افتتاح المهرجان بالهدف الأول في الدقيقة 26 عن طريق لاعب الوسط النيجيري اوداة أوندوريودي.

رفض المقاصة الاستسلام وهاجم بضراوة ليتمكن بعد سبع دقائق فقط من تسجيل التعادل عن طريق جون انطوي في الدقيقة 33 ثم رفض المقاصة امهال انبي وقت للتنفس ليضربهم بعدها بثلاث دقائق بالهدف الثاني في الدقيقة 37 لينتزع التقدم من الفريق البترولي عن طريق محمد دبش.

انقلبت المباراة مرة اخري وسيطر انبي وهدد مرمي المقاصة حتى استطاع النيجيري المشتعل في المباراة بعد ان سجل الهدف الثاني من رأسية جميلة في اخر ثواني الشوط الأول ليتعادل ويؤجل الحسم للنصف الثاني من المباراة.

وفي الشوط الثاني لم تغيب اثارة الشوط الأول علي الاطلاق، حيث جاءت احداثه بنفس درجة السخونة والاثارة ليسجل جون انطوي هدفه الثاني ويلحق بالنيجيري اوداة ويصبح لكلاً منهما هدفين في المباراة والتقدم للمقاصة في الدقيقة 50.

لم يستسلم انبي واستطاع الوصول للتعادل بعدها بثلاث دقائق عن طريق حمدي فتحي الذي أكد علي تمسك فريقه بالفوز.

رفض انطوي اطفاء ماكينة اهدافه ليضرب الفريق البترولي بالهدف الثالث له والرابع لفريقه لينهي الصراع مبكراً في الدقيقة 62 التي شهدت توقف الأهداف في المباراة علي الرغم من استمرار السيناريو المثير والمحاولات من الفريقين للتسجيل.

X