الأهلي يبحث عن مدافع جديد .. وعودة مهند عسيري

الأهلي يبحث عن مدافع جديد .. وعودة مهند عسيري

تفكر إدارة فريق الأهلي السعودي والمدير الفني الآرجنتيني للفريق بابلو جويدو في البحث عن مدافع جديد أجنبي من أجل تدعيم الخط الخلفي للفريق خلال فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة، بعد الأداء الدفاعي المتذبذ للفريق .

 

ويعاني الأهلي من مشكلة في خط الدفاع تتمثل في غياب المدافع الدولي السعودي معتز هوساوي بسبب الأصابة، حتي أنه لم يتحدد بعد توقيت عودته للفريق مرة أخري، بالأضافة إلي إهتزاز شباك الفريق 11 مرة، بالرغم من لعب الفريق 10 مباريات فقط .

 

وإتفقت إدارة الفريق علي تجميد مهاجم الفريق مهند عسيري، بعدما ترك مقاعد البدلاء قبل نهاية مباراة الفتح في الجولة التاسعة من الدوري المحلي، وغادر الملعب بعدها بدون إذن ودون حضور تدريبات اللياقة، كما سيؤدي اللاعب التدريبات منفردا بعد قرار حرمانه من التدريبات الجماعية أيضا .

 

وعاد اللاعب مجددا إلي صفوف فريقه في التدريبات الجماعية خلال الحصة التدريبية مساء أمس، إستعدادا لمباراة الفيحاء، بعدما كان اللاعب قد إستبعد من مباراة إتحاد جدة، ومباراة وفاق سطيف الجزائي في ذهاب بطولة كأس زايد للأندية الأبطال .


وأفادت بعض التقارير إلي أن عودة عسيري للتدريبات الجماعية تؤكد الصفح غير المباشر عنه، وأن اللاعب قد تقدم بإعتذار لأدارة الفريق من أجل العودة والمشاركة مرة أخري، في حين تشير تقارير أخري إلي أن اللاعب إقترب من الرحيل عن الأهلي، وقد يكون إتحاد جدة هو الملاذ للاعب صاحب الـ32 عاما .

 

وتم صرف مكافأة الفوز علي الأتحاد في ديربي جدة للاعبين اليوم الخميس، بعد الفوز في الجولة العاشرة بثلاثية مقابل هدف وحيد، وقبل مواجهة الفيحاء غدا الجمعة في الجولة الـ11 علي ملعب الجوهرة المشعة .

 

ويحل الأهلي في المرتبة الثالثة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 22 نقطة، خلف الهلال المتصدر وصاحب الـ28 نقطة والنصر الثاني صاحب الـ25 نقطة .

 

لاعب ذو صلة

X