بمشاركة رمضان صبحي.. هيديرسفيلد يعود لسكة الهزائم المتتالية بالدوري الإنجليزي

بمشاركة رمضان صبحي.. هيديرسفيلد يعود لسكة الهزائم المتتالية بالدوري الإنجليزي

واصل فريق هيديرسفيلد تاون نتائجه السلبية بالدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بتلقيه الهزيمة الثانية على التوالي والتي جاءت على يد فريق بورنموث، في أعقاب الهزيمة الماضية أمام برايتون آند هوف.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب فيرست في الجولة الـ 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز متوسطة المستوى وسط تبادل للسيطرة والخطورة على مرمى الفريقين مع فاعلية أكبر من أصحاب الأرض.

وتقدم فريق بورنموث مبكرًا في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة عن طريق اللاعب كالوم ويلسون، قبل أن يضاعف اللاعب ريان فراسير النتيجة بالدقيقة 22، فيما اكتفى فريق هيديرسفيلد بهدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب تيرينس كونجولو بالدقيقة 38.

وشارك رمضان صبحي، نجم المنتخب الوطني والمرشح للعودة لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وفقًا لعدة تقارير صحفية في المباراة بدءًا من الدقيقة 78 إلا أن الدقائق المتبقية من عمر المباراة لم تكن كافية للحكم على مستواه في المواجهة.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي بورنموث إلى النقطة 23 بالمركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد هيديرسفيلد تاون عند النقطة العاشرة بالمركز الـ 17.

X