مدرب قاسم باشا: تريزيجيه يمتلك عدة عروض وأصبح مرتبكا.. والأمر أمام رئيس النادي

مدرب قاسم باشا: تريزيجيه يمتلك عدة عروض وأصبح مرتبكا.. والأمر أمام رئيس النادي

أسفر تألق محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب الوطني ونادي قاسم باشا التركي مؤخرًا عن تلقيه العديد من العروض للرحيل عن صفوف الفريق، وهو ما سيحدده رئيس ناديه.

وأوضح مصطفى دينزيلي، المدير الفني لنادي قاسم باشا التركي أن محمود تريزيجيه وزميله المهاجم مبايي دياني قد تلقيا عروض من أجل الانتقال لأندية خلال الفترة المقبلة.

وأعرب المدرب التركي دينزيلي عن تخوفه من تأثر اللاعبان بالتقارير التي تشير لاقتراب رحيلهما عن صفوف النادي، مؤكدًا أن الموقف سيحسمه رئيس النادي خلال الفترة القادمة.

وقال دينزيلي في تصريح نشرته شبكة تي ار تي التركية :"نعم هناك عروض لتريزيجيه ودياني نعم أؤكد ذلك، انهما مرتبكان حاليًا، هذا الوضع يجعلني غير مرتاح".

وأضاف دينزيلي :"أنا راضٍ عن أداء كليهما ؛ لكنهم يتأثرون بهذه الأنباء حتمًا، الوضع برمته أمام رئيس النادي، وسنكون بحاجة إلى التفكير فيما سنفعله إذا كانت الأسعار جيدة بما يكفي".

يُذكر أن محمود حسن تريزيجيه كان قد انتقل لفريق قاسم باشا في يوليو العام قبل الماضي على سبيل الإعارة قادمًا من اندرلخت البلجيكي، قبل أن يوقع على عقود الانتقال بشكل رسمي لمدة 3 مواسم.

وشارك تريزيجيه في 47 مباراة مع فريق قاسم باشا أحرز خلالهم 21 هدفًا وصنع 13 هدفًا آخرًا كانت آخرهم أمام فنربشخة الأسبوع الجاري بمسابقة الدوري التركي الذي يحتل فيه قاسم باشا المرتبة الثانية خلف أسطنبول باشاك شهير.

X