بريزنتيشن تحصل على حقوق كأس أمم أفريقيا للكرة الشاطئية.. وتعلن عن القنوات الناقلة

بريزنتيشن تحصل على حقوق كأس أمم أفريقيا للكرة الشاطئية.. وتعلن عن القنوات الناقلة

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حصول شركة بريزنتيشن سبورتس راعي الكرة المصرية على الحقوق الخاصة ببطولة كأس الأمم الإفريقية للكرة الشاطئية والتي تقام في مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 8 وحتى 14 ديسمبر الجاري بمشاركة منتخبات القارة السمراء.

وعبّر محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن سبورتس، عن سعادته البالغة بالتعاون الأول من نوعه مع الاتحاد الإفريقي، مشيرا إلى أن توقيع العقد للبطولة الشاطئية يعتبر خطوة على طريق كسر احتكار البطولات، وبثها عبر القنوات الفضائية المصرية المفتوحة.

وأشار كامل إلى أن البطولة التي ستشهد حضورا كثيفا في شرم الشيخ، ستذاع عبر قناتي أون سبورت والنيل للرياضة، من أجل توفير أكبر قدر من المشاهدة الجماهيرية ودعم المنتخب المصري للكرة الشاطئية في إطار حملته نحو التتويج بلقب البطولة.

قال محمد كامل خلال مداخلة هاتفية مع برنامج 93.7 على إذاعة أون سبوت إف إم، أن الحدث الأهم في حصول الشركة على حقوق بطولة إفريقيا للكرة الشاطئية المؤهلة لكأس العالم هو أنها أول شركة مصرية تفوز ببطولة من تنظيم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وأوضح كامل أن المفاوضات بدأت من شهرين خلال الجمعية العمومية للكاف في شرم الشيخ وتم الاتفاق على عمل مزايدة من 4 شركات قبل الفوز بحقوق البث الفضائي والرعاية للبطولة التي تقام الشهر الجاري.

ورفض كامل الإفصاح عن المقابل المادي بسبب شروط الاتحاد الإفريقي، مضيفا بأن الشركة تحاول كسر حاجز الخوف من خلال الدخول في المنافسات الكبرى والأحداث الكروية المهمة.

X