قائد جيما: أخيرًا استجاب الله.. سأواجه الأهلي ونضع ما حققه عبد الصمد ضد الزمالك هدفًا

قائد جيما: أخيرًا استجاب الله.. سأواجه الأهلي ونضع ما حققه عبد الصمد ضد الزمالك هدفًا

ضرب فريق جيما أبا جيفار الاثيوبي موعدًا لمواجهة النادي الأهلي في دور الـ 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا عقب تخطي عقبة نادي تيليكوم من جيبوتي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الأهلي وجيما أحد أيام 14 أو 15 أو 16 ديسمبر الجاري في القاهرة، بينما ستكون مواجهة الإياب أحد أيام 21 أو 22 أو 23 من الشهر ذاته.

وتحدث El-Ahly.com مع أداما سيسوكو مدافع وقائد الفريق الأثيوبي صاحب الـ 23 عامًا للحديث عن مواجهة النادي الأهلي في الدور المقبل من البطولة الافريقية.

وقال أداما في تصريحاته "أشكر الرب على الاستجابة لدعواتي وتحقيق أمنية أحلم بها، أخيرًا سأواجه النادي الأهلي الأكبر في أفريقيا".

متابعًا "نحن متحمسون لمواجهة النادي الأهلي في الدور القادم من البطولة وجاهزون للاعبي فريقه".

وواصل المدافع المالي "أعلم جيدًا النادي الأهلي، أشاهد مبارياته دومًا وهو أمر طبيعي، إنه من أكبر الأندية في افريقيا".

وبالحديث عن مباريات الدور التمهيدي أمام نادي تيليكوم، قال قائد جيما جيفار "في مباراة الذهاب كانت لدينا الرغبة في الفوز وانهاء الأمر من هناك في جيبوتي، وبعد الفوز الذي حققناه 3-1 تأكدنا أننا حققنا هدفنا وتأهلنا ولذلك قرر المدرب اراحة عدد من اللاعبين في مباراة العودة".

مضيفًا عن مواجهة الأهلي "في كرة القدم يوجد كل شيء، نتذكر ما قام به ولايتا ديتشا أمام نادي الزمالك في العام الماضي، نحن قادرون على تحقيق ما قام به منافسنا المحلي".

واستكمل اللاعب المالي تصريحاته "اعلم عدد من لاعبي الأهلي، مثل وليد أزارو الذي شاهدت له عدد من المباريات، ومواطني ساليف كوليبالي الذي لا أعرفه بشكل شخصي ولكنه يشارك مع المنتخب".

مختتمًا تصريحاته "الأهلي يملك لاعبين جيدين ولكنني أرى ان لديهم ما هو أهم من ذلك وهي عقلية الفوز، الجميع داخل هذا النادي من مسئولين ولاعبين وجمهور لديهم هذه العقلية وهو أمر مهم للغاية، الأهلي لن يكون منافسًا سهلًا بسبب تراجع نتائجه الفترة الماضية، كرة القدم متغيرة يوميًا".

طالع ايضًا:

حارس أبا جيفار المتوج بكأس العالم لـEl-Ahly.com: سنلعب أمام الأهلي للاستمتاع

X