مجموعة الأهلي.. سيمبا يحذر الجميع ويقسو على شبيبة الساورة بثلاثية في دوري الأبطال

مجموعة الأهلي.. سيمبا يحذر الجميع ويقسو على شبيبة الساورة بثلاثية في دوري الأبطال

اكتسح فريق سيمبا التنزاني ضيفه شبيبة الساورة الجزائري بثلاثية نظيفة في افتتاحية دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي أُقيمت على الملعب الوطني بتنزانيا.

جاءت أحداث المباراة متوسطة المستوى وسط سيطرة شبة كاملة لفريق سيمبا على مجرياتها مع افتقاد نادي شبيبة الساورة للقدرة على تشكيل أي خطورة على مرمى أصحاب الأرض.

وتمكن اللاعب إيمانويل أوكوي من إحراز الهدف الأول في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول بعدما تلاعب بدفاع شبيبة الساورة بمهارة كبيرة قبل أن يطلق تصويبة أسفل الزاوية اليسرى على يد الحارس، بوقاسم.

وفي الشوط الثاني استمرت سيطرة فريق سيمبا على مجريات المباراة حتى أسفرت عن الهدف الثاني عن طريق اللاعب ميدي كاجيري بالدقيقة 52 بعد انفراد تام بالشباك الخالية من حارسها الذي انشغل بغلق المساحات أمام المنفرد الآخر أوكوي الذي مررها لكاجيري ليودعها في المرمى.

ونجح اللاعب ميدي كاجيري من إحراز الهدف الثاني له والثالث لسيمبا بالدقيقة 68، لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة لسيمبا يرسل من خلالها تحذيرًا لجميع فرق المجموعة من الاستهانة به.

وبتلك النتيجة، يتصدر فريق سيمبا المجموعة الرابعة برصيد 3 مؤقتًا انتظارًا لمباراة الأهلي مساء اليوم أمام فيتا كلوب الكونغولي، فيما يقبع فريق شبيبة الساورة في المركز الأخير.

لاعب ذو صلة

X