سيد عبد الحفيظ: شخصية الأهلي كانت واضحة.. ونحن في بداية قوتنا

سيد عبد الحفيظ: شخصية الأهلي كانت واضحة.. ونحن في بداية قوتنا

أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز الأول للمارد الأحمر في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، مُشيرًا إلى أن الجهاز الفني شعر أن الفريق لديه قوة شخصية خلال مجريات المباراة.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحاته لقناة بي ان سبورتس :"كنا نواجه وصيف الكونفدرالية وفريق كبير في الكونغو ولديهم العديد من العناصر المميزة، الثلاث سنوات الماضية بداياتنا لم تكن جيدة".

وأضاف :"الهدف قد يتأخر قليلًا، كنا نعلم أننا سنفوز في أي وقت، وأهم شيء هو شخصية الفريق، بعقلية النادي الأهلي انت قادر على الفوز في أي وقت، نشعر أننا لدينا ثقل في شخصية الفريق في الملعب".

وأكمل :"نحن نثق في جميع اللاعبين، سنزداد قوة عندما يعود المصابين لقوامنا من جديد، نحن في بداية قوتنا فقط"، مُضيفًا :"الإصابات أمر سلبي، أصبح همنا الآن أن نفوز بالمباريات ونخرج منها دون إصابات".

وأتم سيد عبد الحفيظ حديثه قائلًا :"الفترة الماضية كان لدينا سوء حظ كبير بسبب الإصابات وتعددها في المركز الواحد، ولكن كلنا واحد والجميع يشترك في الأمور السلبية والإيجابية، ويجب أن نعالج أمورنا بشكل جماعي".

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد تغلب على فيتا كلوب الكونغولي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب الجيش ببرج العرب في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

X