إستعدادا للريال .. أياكس يقرر فتح الصالة الداخلية بعد إمتلاء ملعب أمستردام آرينا

إستعدادا للريال .. أياكس يقرر فتح الصالة الداخلية بعد إمتلاء ملعب أمستردام آرينا

يبدو أن جماهير أياكس أمستردام الهولندي متعطشة للغاية ومترقبة لمواجهة فريق ريال مدريد الأسباني بعد غدا الأربعاء، في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بالرغم من الأداء المحلي الهزيل في الفترة الأخيرة .

 

وتعتبر هذه هي المرة الأولي التي يستطيع فيها الفريق الهولندي في تخطي دور المجموعات منذ آخر مرة في 2006، حيث أكدت إدارة الفريق الهولندي علي أن الـ53 ألف مقعد الخاص بملعب يوهان كرويف قد تم بيعهم جميعا في وقت قياسي .

 

وقرر النادي الهولندي فتح قاعة الألعاب الرياضية الداخلية والتي تسمي بإسم زيجو دوم، والتي تتسع لنحو حوالي 14 ألف متفرج يتابعون المباراة عبر الشاشات العملاقة في الصالة الداخلية .

 

وكان النادي الهولندي قد أكد في وقت سابق إلي أنه يستطيع حاليا ملء 3 ملاعب من أمستردام آرينا في الوقت الحالي وبسهولة بالغة، نظرا لولع جماهير أياكس لمتابعة مباراة الريال في دوري الأبطال .

 

وفاز أياكس في مباراة واحدة فقط منذ بداية الدور الثاني من الدوري الهولندي، فيما تعادل في مباراة وخسر إثنين، منهم الخسارة المحرجة 2/6 أمام غريمه فينورد روتردام، ليبتعد بفارق 6 نقاط كاملة خلف آيندهوفن المتصدر، وسط مستوي ضعيف من دوشان تاديتش ودالي بليند وحكيم زياش نجوم الفريق .

 

X