سبال يفوز علي يوفنتوس ويرفض الأحتفال بالدوري علي ملعبه

سبال يفوز علي يوفنتوس ويرفض الأحتفال بالدوري علي ملعبه

رفض فريق سبال الأيطالي الأستسلام أمام متصدر الترتيب يوفنتوس، في المباراة التي جمعتهما سويا علي ملعب باولو موتزا، والتي إنتهت لمصلحة سبال بهدفين مقابل هدف وحيد في إطار منافسات الجولة الـ32 من الدوري الأيطالي .

 

وتقدم مويس كين في الدقيقة 30 بعدما غير إتجاه تصويبة كانسيلو اليسارية، قبل أن يتعادل في الدقيقة 49 كيفين يونيفازي برأسية من ركلة ركنية، وأضاف سيرجو فلوكاري في الدقيقة 74 الهدف الثاني من إنفراد بمرمي الحارس البديل ماتيا بيرين .

 

ودخل أليجري بتشكيلة من اللاعبين البدلاء يتقدمهم الحارس بيرين، وأندريا بارزالي وباولو جوزي وليناردو سبينازولا وجريجوريس كاستالوس، وأضاف عليهم من البدلاء ستيفي مافيديجي وهانز نيكولوسي، خوفا من إصابة أحد الأساسيين، ولأعطائهم المزيد من الراحة قبل مواجهة العودة أمام اياكس الهولندي في دوري الأبطال .

 

ومازال يوفنتوس يتصدر الدوري الأيطالي برصيد 84 نقطة، بفارق 20 نقطة عن أقرب منافسيه نابولي، فيما تقدم سبال إلي المرتبة الـ13 برصيد 35 نقطة، في صراع الهبوط الشرس والذي يتنافس 10 أندية في الهروب منها .

 

ويحتاج يوفنتوس إلي أن يخسر نابولي خارج ميدانه غدا الأحد عندما يلاقي كييفو فيرونا، أو يتعادل حتي ليفوز رسميا باللقب، وفي حالة فوز نابوي يكون علي يوفنتوس الأنتظار حتي الأسبوع المقبل وبالتحديد يوم السبت، من أجل الفوز علي فيورنتينا والتتويج رسميا باللقب الثامن علي التوالي .

 

X