فرج عامر عن تعاقد سموحة مع لاعب الزمالك: الله يجازي اللي كان السبب.. منه لله

فرج عامر عن تعاقد سموحة مع لاعب الزمالك: الله يجازي اللي كان السبب.. منه لله

أبدى فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة دهشته من تصرفات باسم مرسي مهاجم الفريق السكندري في الفترة الأخيرة بعد أزمة نشبت مع حسام حسن المدير الفني للفريق.

وكان باسم مرسي قد دخل في مشادة مع حسام حسن قبل مواجهة فريق سموحة أمام الزمالك في الدوري ليعلن بعدها فرج عامر إيقافه لنهاية الموسم "طالع المزيد من التفاصيل".

وقال رئيس نادي سموحة في تصريحات إذاعية لإذاعة 9090 "مندهش من تطور الأمور في هذه الأزمة بهذا الشكل، لم يكن هناك حديث بين حسام حسن وباسم مرسي، طارق سليمان كان يعطي ملاحظات على المباراة ولم يكن لها علاقة بنادي الزمالك".

وأضاف "حسام حسن قام باحتضان باسم مرسي بعد انفعاله وتوقعت ان تنتهي الأزمة، لكن سنعيش الواقع والحقيقة انه تقدم بشكوى رسمية ضد نادي سموحة في اتحاد الكرة، وسنتعامل مع هذه الشكوى بشكل قانوني".

وتابع فرج عامر "الله يجازي اللي كان السبب اننا نتعاقد معاه، منه لله، فضل يضغط علينا، خدوا باسم.. خدوا باسم، عندما تعاقدنا معه لم نتخيل ان تحدث كل هذه المشاكل".

وأتم رئيس سموحة حديثه "سنقدم المستندات التي تدل على صحة موقف النادي والمدير الفني، اللاعب أتهمنا اننا قمنا بمنعه من المشاركة في التدريبات وهذا غير صحيح على الاطلاق، ما قمنا به هو اننا قمنا بتحويله للتحقيق فقط وفقًا للوائح الاتحاد المصري لكرة القدم".

يذكر ان باسم مرسي كان قد انتقل من صفوف الزمالك إلى نادي سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة وذلك بعد فشل رحلته الاحترافية في اليونان.

ولم يشارك المهاجم البالغ من العمر 27 عامًا سوى في 6 مباريات بقميص نادي سموحة منذ انضمامه لصفوف الفريق بواقع 210 دقيقة ولم يسجل أو يصنع فيهم أي هدف.

X