خبر محزن لكل الجماهير المصرية: تأكد اصابة الصقر بقطع في الرباط الصليبي

خبر محزن لكل الجماهير المصرية: تأكد اصابة الصقر بقطع في الرباط الصليبي


للأسف .. تأكدت اصابة الصقر المصري أحمد حسن بقطع في الرباط الصليبي إثر الاصابة التي تعرض لها في لقاء المنتخب المصري أمام نظيره السيراليوني في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2012.

 

وقد علم El-Ahly.com أن أحمد حسن قد أجرى آشعة على الركبة المصابة مع الدكتور ايهاب علي طبيب النادي الأهلي والدكتور أحمد ماجد وتأكد من الخبر المحزن بوجود قطع في الرباط الصليبي.

 

وأصبح في حكم المؤكد أن يتم تحديد موعد قريب لسفر اللاعب الى ألمانيا من أجل إجراء الجراحة في الركبة حتى يتمكن من العودة للملاعب سليماً في اقرب وقت بإذن الله.

 

تعليق الموقع

 

لم تشهد الملاعب المصرية يوماً وجود لاعب يمتلك روحاً قتالية واصرار مثل تلك التي يمتلكها أحمد حسن والتي ظهرت في مناسبات عديدة سواء مع المنتخب المصري أو مع النادي الأهلي أو في مشواره الاحترافي الطويل.

 

وجماهير الكرة المصرية بالكامل يتقدمها جمهور النادي الأهلي العظيم ينتظر من عميد لاعبي الكرة المصرية العودة القوية بإصراره المعهود بإذن الله من أجل الوصول لتشريف مصر بحصوله على لقب عميد لاعبي العالم.

 

أسرة El-Ahly.com تتمنى للصقر المصري العودة بسلامة الله في أسرع وقت لقيادة الكرة المصرية نحو المزيد من الانجازات كما اعتادت منه كل الجماهير المصرية.

لاعب ذو صلة

X