إقبال كبير علي تذاكر اللقاء و طلائع جمهور الترجي ضيوفاً علي الأهلاوية

شهدت منافذ بيع تذاكر مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي إقبالاً كبيراً من الجماهير الحمراء التي توافدت علي منافذ البيع منذ  الساعات الأولي لطرحها .

 

و طرحت إدارة النادي الأهلي تذاكر المباراة التي ستجمع الفريق الأحمر بالترجي التونسي في الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بدءً من صباح اليوم ، وذلك وسط تنظيم أمني جيد .

 

وأفاد مراسلنا من مقر النادي بالجزيرة أن كثيراً من الجماهير انتظرت أمام منفذ البيع المخصص أمام بوابة النادي حتى تم فتح المنفذ وبدأت عملية البيع ، وبعدها توافدت الكثير من الجماهير التي تزايدت مع مرور الوقت .

 

و وصلت عملية البيع إلي ذروتها مع انتهاء اليوم الدراسي و ساعات العمل اليومية ، وبدا نظاماً ملحوظاً في عملية البيع وسط تنظيم أمني ملحوظ ، ويتوالي طرح دفعات جديدة من التذاكر غداً وبعد الغد حتى نفادها بالكامل .

 

و من جهتها وصلت طلائع من جماهير الترجي التونسي إلي القاهرة استعدادً لمؤازرة فريقها في المواجهة التي ستجمعه بالأهلي علي ملعب القاهرة الدولي ، ويتوالي وصول الجماهير التونسية الشقيقة إلي القاهرة براً وجواً .

 

وعلم El-Ahly.com أن بعضاً من الجماهير التونسية حضرت بناء علي دعوة من نظيرتها المصرية ، بل وأقام بعضهم ضيوفاً علي أشقائهم في القاهرة في ظل علاقات أخوية رائعة تجمع بين الروابط الجماهيرية وجماهير الناديين العريقين  .

 

ويواجه فريق الأهلي المصري نظيره الترجي التونسي في الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وتقام مباراة الذهاب بالقاهرة يوم الأحد المقبل بينما تقام مباراة الإياب بتونس يوم السادس عشر من اكتوبر المقبل .

 

تقرير عن عملية بيع التذاكر