البدري المنتصر يتحدث بعد أول فوز رسمي في ولايته الثانية

كشف حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن سعادته بهذا الفوز على فريق مازيمبي الكونغولي في أولى المشوار الافريقي في بطولة دوري أبطال افريقيا والذي يعد أول مباراة رسمية في الموسم الجديد تحت قيادة البدري في الولاية الثانية للفريق.

حيث قال حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي انه يتوجه بالشكر للاعبي النادي الأهلي على المستوى الجيد جداً الذي قدموه خاصة وان هذه المباراة تعد الأولى للفريق أمام فريق جيد مثل فريق مازيمبي.

كما أكد لاعب الأهلي السابق ان هذه هي روح الفانلة الحمراء والروح الذي يتحلى بها لاعبي النادي الأهلي وهي التي دفعت لاعبي الأهلي الى التقدم مرة اخرى بعد هدف التعادل الذي سجل في مرمانا قبل نهاية القاء بدقائق معدودة.

وأكد المدير الفني السابق لإنبي ان عماد متعب كان اداؤه مميزاً في هذه المباراة وانا أعلم امكانياته وقد عقدت معه جلسة في بداية الموسم من اجل ان يعود مرة اخرى لمستواه المعهود وهذا بالفعل ما حدث فهو يشارك في التدريبات بانتظام منذ فترة كبيرة.

وأضاف المدير الفني للنادي الأهلي انه لم ييأس عندما سجل الفريق الكونغولي هدف التعادل حيث ان النادي الأهلي كثيراً ما يفوز في اللحظات الأخيرة وهذا ما يميز القلعة الحمراء.

وكان النادي الأهلي قد فاز في أولى المباريات الرسمية تحت قيادة حسام البدري في ولايته الثانية للفريق ضد فريق مازيمبي الكونغولي وهي المباراة الأولى في الموسم والتي تعد مهمة جداً في بطولة دوري ابطال افريقيا.

شاهد تصريحات حسام البدري المنتصر