تواضع تريكة مع ميسي يشعل التحليل الاماراتي واللاعب يصرح لسنا بزمن الخوارق

تواضع تريكة مع ميسي يشعل التحليل الاماراتي واللاعب يصرح لسنا بزمن الخوارق

أشعل تصريح محمد أبو تريكة برغبته في تبديل فانلته مع اللاعب الشاب عمر عبد الرحمن الذي يلقب بميسي الخليج عند لقائهما المقبل في كأس الامارات التحليل عن مدى تواضع أمير القلوب.

وحلل مقدم برنامج هنا ابو ظبي مع محلل الاستوديو أن ذلك التواضع ليس بغريب على امير القلوب الذي يشتهر دائما بأخلاقه العالية وسيرته تسبقه.

وقال أسامه الأميري مذيع "هنا أبو ظبي" الذي أجرى حوارا مطولا مع أبو تريكة أنه كان متواضعا كعادته بعيدا عن صخب الاعلام كان جميلا في هدوئه وتواضعه وطرحه.

وأضاف أن التواضع هو سمة الحلقة التي تم اجرائها مع أبو تريكة خاصة في جزئية استبداله لفانلته مع عمر عبد الرحمن وهو دليل على التواضع الكبير لهذا النجم.

وهو ما عقب عليه عارف العواني الذي أكد أن أبو تريكة معروف مشهور بذلك فهو على مدار سنوات يشتهر بسمعته من خلال البطولات والفنيات التي يقدمها واصفا اياها بالمسيرة الذهبية ولم نلاحظ أبدا أي تصرف سلبي للنجم المحبوب والجميع يتفق عليه أهلاوي وزمالكاوي وحاليا يتمنى كل المشاهدين رؤيته في الملعب.

وعلى جانب اخر صرح أبو تريكة في مؤتمره الصحفي الرسمي مع بني ياس أن على اللاعب بذل المجهود والنتيجة تترك على الله وأتمنى أن يضيف النادي المتعة للمشجعين.

وأردف لسنا في زمن الخوارق والجميع يكمل بعضهم البعض بداية من الجهاز الفني مع الادارة واللاعبين والنجم الوحيد هو الفريق ونعمل بأسرة واحدة مؤكدا عدم حدوث مشاكل للفريق تجذب الاعلام ضاحكا انهم لن يجدوا ضالتهم بالاثارة داخل النادي فهو يتميز بالاحترافية الكاملة.

شاهد تصريحات ابو تريكة في المؤتمر الرسمي وتواضعه وحديث الاماراتيين عنه

لاعب ذو صلة

X