عبد الصادق يكشف فردية طاهر في ازمات اللاعبين وتذبذب مبروك في القيد

عبد الصادق يكشف فردية طاهر في ازمات اللاعبين وتذبذب مبروك في القيد

كشف علاء عبد الصادق من خلال تقريره السري الذي رفعه الى ادارة النادي الأهلي عن سر الازمات الأربعة لرباعي القلعة الحمراء.

وهم حسام غالي واحمد الشيخ وقيد الثنائي شريف عبد الفضيل ومحمد ناجي جدو حيث كانت أزمة الشيخ وغالي هي الفردية في معالجة الأمور والتدخل في شئون الكرة.

حيث أوضح ان طاهر كان يتجه الى الحل الودي من اجل صديقه محمود الشامي وهو ما ادى في النهاية لعقاب الشيخ على الرغم من صحة موقف الاهلي تماما ولكنه كمدير لقطاع الكرة قد لجأ الى نائبه احمد سعيد من اجل التصعيد ضد اتحاد الكرة وهو ما قد كان وتم جلب حق الأحمر بهذه الطريقة.

اما عن سحب الشارة من غالي فقد كان هناك اتفاق على ان يتم التحقيق اولا والقرار في يد وائل جمعه ولكنه فوجيء مع الجميع بقرار فردي من رئيس النادي اثناء عودتهم من المباراة بسحب الشارة دون الرجوع لأحد على الرغم انه كان من الممكن التروي في هذا الأمر.

في ازمة قيد جدو وعبد الفضيل كان المتسبب فيها هو الجهاز الفني بعد موافقة لجنة الكرة على بقاء الثنائي والدليل على رغبة الجهاز الفني هو قيد عبد الفضيل افريقيا.

واختتم: ولكن الجهاز الفني لم يرغب في جدو ولكن لجنة الكرة كانت الاغلبية بداخلها لاستمراره الا اننا بعد قيد عبد الفضيل وجدو محليا وافريقيا وجدنا قرار من المدير الفني فتحي مبروك بالاستغناء عنهم من اجل التعاقد مع ربيعة وحجازي وهو ما يوضح ان الامر بسبب الجهاز الفني وتردده.

X