في تقريره السري.. عبد الصادق عن جاريدو المقصر وازمة الأسيوطي والدراويش

في تقريره السري.. عبد الصادق عن جاريدو المقصر وازمة الأسيوطي والدراويش

أكد علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة السابق في النادي الأهلي أن الاسباني جاريدو قد قصر في مهام عمله خلال مباراة دمنهور في الدوري العام.

حيث لم يجلس على دكة البدلاء بل جلس على الدكة الخلفية ولم يهتم بتوجيه اللاعبين حتى الدقيقة 90 وسجل الأهلي هدف التعادل في الوقت الضائع وفي ذلك التوقيت تم التأكد ان الاسباني قرر الرحيل حيث لا يهتم بالفريق خاصة بعد نشر الاعلام عن نية الاحمر للاستغناء عنه وهجومه على الادارة في صفحته الشخصية.

ويضيف انه حاول اقناع طاهر بإقالته مبكرا وان تطاوله لا يسير وقيم الأهلي ورفض الرئيس ذلك وبرر موقف دمنهور وهجومه على الادارة بأنه لا يقصد ذلك وتدهورت علاقة الاسباني باللاعبين ونتج عن ذلك خسارة مباريات في الدوري والخروج من دوري ابطال افريقيا بسبب تعنت محمود طاهر.

ويكمل: عن أزمة الأسيوطي في البداية تم اجبار الاهلي على اللعب في الجونة مع الاسماعيلي بملعب سيء والضغط على طاهر من اتحاد الكرة على الرغم من عدم وجود مشاكل مع الاسماعيلي للعب في القاهره ولكن صداقة الشامي وعامر حسين مع رئيس النادي بالاضافة الى الظلم التحكيمي في هذه المباراة قد ادى لفقدان نقطتين.

ويواصل: اعترضنا بشدة على اللعب في ملعب اسيوط والسفر في خلال 48 ساعه بالاتوبيس نظرا لاغلاق المطار وطالبت طاهر باتخاذ موقف ضد اتحاد الكرة فالملعب سيء للغاية ولكن رضخ رئيس الأهلي واجبرنا على اللعب وفقدنا نقطتين بالظلم التحكيمي واصابة عمرو جمال بالرباط الصليبي وغيابه لمدة عام.

ويختتم: تم ظلم الأهلي من الحكام وخسارة اكثر من 12 نقطة وطالبت طاهر باتخاذ موقف والاتجاه كان ضد الأهلي الا ان الموقف لم يزيد عن ارسال خطاب لاتحاد الكرة يسرد فيه اخطاء الحكام ويطلب فيه حق الأحمر ولم يرد الاتحاد حتى الان وتكررت الأخطاء وتضرر الأهلي اكثر ولم يتخذ رئيس النادي موقف بسبب صداقته مع المسئولين في اتحاد الكرة وخسر الأحمر الدوري.

 

X