صفقات الشتاء والقائمة الافريقية .. 48 ساعة حاسمة في النادي الاهلي

صفقات الشتاء والقائمة الافريقية .. 48 ساعة حاسمة في النادي الاهلي

يقترب النادي الاهلي من حسم اكثر الملفات اثارة في خلال الفترة الحالية وهي التتي تتعلق بصفقات الشتاء في الفريق الاول.

ويدخل النادي الاهلي الي المنعطف الاهم في خلال الانتقالات الشتوية بشهر يناير الجاري والتي يرغب بها الفريق في تدعيم صفوفه بقوة من اجل المنافسة علي بطولة دوري ابطال افريقيا التي تنطلق في شهر مارس المقبل.

وفي خلال الايام القليلة القادمة يعود حسام البدري المدير الفني للفريق الاول بالنادي الاهلي من كندا بعد اجازة قصيرة ليقود مران الفريق بعد فترة غياب ليكون امام الجهاز الفني ومجلس الادارة 48 ساعة فقط من اجل حسم الملفات الشائكة.

وبعد عودة البدري المنتظرة يوم الجمعة المقبل وقيادة تدريب النادي الاهلي يوم السبت سيكون علي ادارة الفريق حسم ملفات الصفقات الجديدة بشكل رسمي حتي يتمكن من اضافة الاسماء الجديدة في القائمة الافريقية والاستقرار علي الشكل النهائي بها.

ويستطيع النادي الاهلي اضافة او ازالة اي اسم من القائمة الافريقية حتي يوم 15 يناير الجاري بدون اي غرامات ولكن بعد هذا التاريخ وحتي نهاية الشهر يمكن للفريق اشافة اي اسم بدفع غرامة حتي تكملة الـ30 لاعب في القائمة ويحق له المشاركة من بداية دور الـ32 بالبطولة.

وبهذة الصورة يبقي للنادي الاهلي 48 ساعة منذ عودة حسام البدري يوم الجمعة المقبل من اجل حسم الصفقات الجديدة بشكل رسمي ومن اجل انهاء القائمة الافريقية.

لاعب ذو صلة