رد جديد من الأهلي على شائعة "البدري - ميدو جابر"

رد جديد من الأهلي على شائعة "البدري - ميدو جابر"

كشف سيد معوض المدرب المساعد بالنادي الأهلي عن تفاصيل جديدة في شائعة الأزمة التي نشبت بين ميدو جابر لاعب الفريق وحسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عقب مواجهة الإسماعيلي بالجولة 18 من مسابقة الدوري على ملعب الجيش الثالث بالسويس.

ونفى سيد معوض أن تكون هناك أي أزمة او حوار نشب بين الطرفين بغرف خلع الملابس عقب المباراة، مؤكدًا أن العلاقة بين الجميع داخل النادي ترتبطهم علاقة جيدة للغاية والأهم الإحترام المتبادل في العلاقة واللاعب الذي يخطئ سيكون خارج الفريق.

وقال معوض في تصريحات تليفزيونية ان هناك العديد من الشائعات الي تقال عن الفريق في الفترة الماضية وجميعها غير صحيح تمامًا ولكن النتائج الغير مقبولة تجعل الأمور بشكل أسرع، وعن ميدو جابر أكد معوض أنه لاعب محترم للغاية ويتعامل مع الجميع بأدب شديد.

وكان الـEl-Ahly.com قد أكد من قبل على عدم وجود أي أزمات بالفريق وخاصة مع ميدو جابر عقب مواجهة الإسماعيلي والتي إنتهت بالتعادل السلبي، وقام بتفنيد الشائعات التي انتشرت حول الفريق خلال الأيام الماضية.

وشارك ميدو جابر منذ البداية بلقاء الإسماعيلي وخرج في الشوط الثاني ونزل بدلا منه وليد سليمان، وكانت أخطر فرص الأهلي بأقدم ميدو جابر من انفراد تام بالمرمى ولكن محمد عواد حارس الإسماعيلي أبعد الكرة لخارج الملعب.

 

طالع أيضًا :

عبد الحفيظ: البدري جلس مع معلول وجابر بسبب مستواهما؟ هذه هي الحقيقة

 

حقيقة ما دار بين البدري وميدو جابر وهل هاجم المدير الفني اللاعب؟

 

 

X