مدرب بيدفيست قبل المواجهة الحاسمة: اللعب في القاهرة أمام الأهلي مكافأة كبيرة

مدرب بيدفيست قبل المواجهة الحاسمة: اللعب في القاهرة أمام الأهلي مكافأة كبيرة

أكد جافين هانت المدير الفني لفريق بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي بأنه يهدف لتخطي الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال إفريقيا ومواجهة النادي الأهلي في دور الـ32.

الأهلي يستعد في دور الـ32 لمواجهة الفائز من سان لويزيان ممثل جزيرة ريونيون وبيدفيست الجنوب إفريقي، مباراة الذهاب بينهما إنتهت بفوز الأول على ملعبه بهدفين مقابل هدف وستقام مباراة العودة بين الفريقين يوم السبت بجنوب أفريقيا.

وقال المدير الفني الجنوب إفريقي في المؤتمر الصحفي لمباراة العودة بين الفريقين بأنه يتطلع لمواجهة النادي الأهلي صاحب الـ8 ألقاب من بطولة دوري أبطال إفريقيا في الدور القادم من البطولة.

وتابع المدرب صاحب الـ52 عاماً "إنها مكافأة كبيرة للفريق أن نلعب في مصر أمام الأهلي، نحتاج للفوز في مباراة السبت من أجل الذهاب لتلك المواجهة".

وأكد جافين بأن فريقه لا يقارن بقوة الأندية المحلية المنافسة له مثل أورلاندو وصن داونز التي تمتلك العديد من العناصر القوية داخل الصفوف، متابعاً بأنه يسعى لتحقيق المفاجأة والتأهل للأدوار المتقدمة من البطولة عكس التجارب السابقة التي خرج فيها بيدفيست من المراحل الأولى.

الجدير بالذكر أن بيدفيست يحتل صدارة ترتيب الدوري الجنوب إفريقي بعد خوض 15 مباراة برصيد 31 نقطة رغم وجود مباراتين مؤجلتين له في المسابقة.

لاعب ذو صلة