أخبار الأهلي اليوم: 10 مليون لضم عمرو مرعي من إنبي ومعلول لن يرحل

أخبار الأهلي اليوم: 10 مليون لضم عمرو مرعي من إنبي ومعلول لن يرحل

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

المصري اليوم

اتجاه فى الأهلى للاستغناء عن عوض وباسم.. وإعارة توفيق لـ«دجلة»

تتجه النية لدى الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى إلى الاستغناء عن مسعد عوض، حارس المرمى، وباسم على عقب نهاية الموسم، لعدم احتياجه لخدمات الأول، وكثرة إصابات الثانى، فيما استقر الجهاز الفنى على إعارة أكرم توفيق لوادى دجلة لمدة موسم لإكسابه مزيداً من الخبرات، فيما لم يحسم البدرى الرأى النهائى حول تمديد إعارة محمد حمدى زكى لإنبى، أو عودته للفريق من جديد، والوضع نفسه لأحمد عبدالظاهر لاعب مصر المقاصة، كما سيتحدد مصير الثنائى فى حالة نجاح مسؤولى النادى فى التعاقد مع عمرو مرعى مهاجم إنبى. على الجانب الآخر، قرر الجهاز الفنى اصطحاب جميع لاعبى الفريق إلى المعسكر المغلق الذى دخله الفريق مساء أمس، الأربعاء، استعدادا لمواجهة فريق بيدفيست الجنوب أفريقى المقرر لها السبت المقبل، ضمن ذهاب دور الـ٣٢ ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

حيث خاض اللاعبون مرانهم، أمس، فى الثالثة والنصف عصرا على أرض ملعب مختار التتش، قبل أن ينقل تدريباته الختامية للمباراة اليوم الخميس وغداً الجمعة على استاد السلام، الذى يستضيف المباراة. فيما منح حسام البدرى ثنائى الفريق أكرم توفيق وكريم نيدفيد راحة سلبية من التدريبات لمدة ٣ أيام، عقب عودتهما من المشاركة مع منتخب الشباب فى بطولة كأس الأمم الأفريقية بزامبيا، وفضل البدرى منح الثنائى راحة من التدريبات تجنبا للإرهاق بعد مشاركتهما مع منتخب الشباب خلال البطولة الأفريقية الأخيرة للشباب التى أقيمت بزامبيا، وكان نيدفيد قد اشتكى من إصابته بكدمة فى القدم خلال مشاركته مع المنتخب، حيث انتظم الثنائى فى برنامج تأهيلى على هامش مران الفريق الثلاثاء الماضى.

مزاد عمرو مرعى يشعل الصراع بين الأهلى والزمالك

اشتعل الصراع بين الأهلى والزمالك، من أجل حسم صفقة عمرو مرعى، مهاجم الفريق الكروى الأول بنادى إنبى، وبات اللاعب صفقة جماهيرية يتنافس عليها قطبا الكرة المصرية، فى الموسم الكروى الجديد، وتحديداً خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما كثف مسؤولو الناديين من مفاوضاتهما للتعاقد مع اللاعب الذى ظهر بمستوى متميز على الناحية الفنية والبدنية، وبات مطلباً للمديرين الفنيين داخل الأهلى والزمالك.

رصد مسؤولو النادى الأهلى ١٠ ملايين جنيه، من أجل التعاقد مع اللاعب، خاصة بعدما طلب حسام البدرى، المدير الفنى، التعاقد معه عقب المستوى المتميز الذى ظهر به على الناحية الفنية والبدنية، وأجرى مسؤولو النادى عدة اتصالات هاتفيه مع نظرائهم فى النادى البترولى، كما دخل عصام سراج، مدير التعاقدات، فى مفاوضات قوية على مدار الأيام الماضية، استطلع خلالها رغبته فى اللعب للنادى الأهلى، ورحب اللاعب بارتداء الفانلة الحمراء، بداية من الموسم المقبل، ومن المنتظر أن يحسم مسؤولو الأهلى الصفقة بشكل رسمى، خلال الأيام القليلة المقبلة، فى ظل العلاقات القوية التى تربط بين مسؤولى الناديين.

وفى تطور سريع للأحداث داخل نادى الزمالك، وفى محاولة للفوز بصفقة عمرو مرعى، دخل مجلس الإدارة، برئاسة مرتضى منصور، فى مفاوضات رسمية مع مسؤولى نادى إنبى طلب خلالها التعاقد رسميا مع اللاعب وضمه لصفوف الفريق فى الموسم المقبل. يأتى تحرك رئيس الزمالك وبدؤه التفاوض رسميا لحسم الصفقة مبكرا، بعد تأكده من دخول النادى الأهلى فى مفاوضات مع اللاعب لتحويل وجهته من ميت عقبة للجزيرة.

ووفقا لعبدالناصر محمد، مدير الكرة بنادى إنبى، فإنه تلقى اتصالا من مرتضى منصور، رئيس الزمالك، طلب رسميا التعاقد مع مرعى، مؤكدا أنه ناقش الأمر مع رئيس القلعة البيضاء، وقام بإحالة الأمر إلى مجلس الإدارة.

وكشف مدير الكرة بالفريق البترولى النقاب عن أن النادى تلقى أيضا عرضا من الأهلى لضم اللاعب، الأمر الذى دفع مجلس الإدارة لاتخاذ قرار بإرجاء البت فى مصير اللاعب لنهاية الموسم، للحفاظ على الاستقرار الفنى والإدارى للفريق.

وأوضح عبد الناصر، ان كل ما يثار حول تحديد المجلس وإدارة الكرة من شروط مالية ومبالغ نظير بيع اللاعب لا أساس له من الصحة وان إنبى لم يحدد أى مقابل لبيع مرعى، مؤكدا ان هذه الأمور تحسم داخل إنبى من خلال لجنة يتم تكليفها من مجلس الإدارة للاجتماع وتحديد المقابل المادى المناسب، لبيع أى لاعب، وذلك فى حالة اتخاذ قرار ببيع أى لاعب.

يأتى هذا فيما علمت «المصرى اليوم» أن إدارة الزمالك رصدت مبلغا ماليا من ٥ إلى ٧ ملايين جنيه لضم اللاعب، علما بأن عقد اللاعب مع فريقه البترولى يمتد لأربعة مواسم مقبلة.

الأخبار

الأهلي كامل العدد في معسكر مواجهة « بيدفيست »

يؤدي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي أول تدريباته بمعسكره المغلق باستاد السلام استعدادا لمباراة بيدفيست الجنوب افريقي في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال افريقيا المقرر لها مساء بعد غد السبت.

واصطحب حسام البدري المدير الفني جميع لاعبي الفريق للمعسكر من أجل تجهيز كافة اللاعبين قبل اختيار القائمة النهائية غدا.. وأدي الفريق مرانه باستاد مختار التتش بفرع النادي بالجزيرة قبل الانتظام في المعسكر مساء أمس.

ومنح البدري ثنائي الفريق أكرم توفيق وكريم نيدفيد, راحة سلبية من التدريبات لمدة 3 أيام, عقب عودتهما من المشاركة مع منتخب الشباب في بطولة كأس الأمم الإفريقية بزامبيا.

وفضل البدري منح الثنائي راحة من التدريبات تجنبا للإرهاق بعد مشاركتهما مع منتخب الشباب خلال البطولة الإفريقية الأخيرة للشباب التي أقيمت بزامبيا.

وكان نيدفيد قد اشتكي من إصابته بكدمة في القدم خلال مشاركته مع المنتخب, حيث انتظم الثنائي في برنامج تأهيلي علي هامش مران الفريق.

علي جانب آخر أبدي عماد متعب مهاجم الفريق غضبه من مدة تجديد تعاقده مع النادي وهي موسم واحد في الوقت الذي كان يرغب فيه بتجديد عقده لمدة موسمين بالاضافة إلي تقدير حسام غالي قائد الفريق ماليا بشكل أكبر منه.،

وأوضح متعب للمقربين منه أنه سعيد بالاستمرار في الأهلي ولن يكون الموسم القادم هو الاخير له في الملاعب وسيقدم كل ما لديه وسيوافق علي أي عرض مناسب في حالة تلقيه عرضا جيدا خاصة بالخارج.

فيما بدأ مروان محسن مهاجم الفريق بعمل جلسة علاج طبيعي وتأهيل داخل صالة الجيم بالنادي, وذلك ضمن البرنامج التأهيلي الذي وضعه له الخبير الألماني ماير بعد أن أجري جراحة الرباط الصليبي، بعد إصابته بقطع فيه خلال مشاركته مع المنتخب الوطني ببطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية.

وأوضح اللواء شيرين شمس, المدير التنفيذي أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بدأ في تجهيز ملف كامل بفواتير علاج مروان محسن مهاجم الفريق, لتقديمها إلي اتحاد الكرة.

وأوضح شمس, أنه وفقا للوائح فإن اتحاد الكرة سيتحمل تكاليف علاج مروان محسن، خصوصا أنه تعرض للإصابة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني ببطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية بالجابون.

وأشار المدير التنفيذي للأهلي الي أن عبد الحفيظ سيقوم بإعداد ملف شامل يضم جميع فواتير العلاج منذ إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي وحتي انتهاء البرنامج التأهيلي الذي يخضع له حاليا.

الأهرام

«الفيفا» يخطر الأهلى بالموافقة على قيد هيدرنيك فى نادى «لاتى الفنلندى» مؤقتاً

تلقى النادى الأهلى فاكساً من لجنة فض المنازعات بالإتحاد الدولى لكرة القدم ( الفيفا) يخطره فيه بالموافقة على استخراج بطاقة دولية مؤقتة للاعب الوسط السابق للقلعة الحمراء هيدرنيك للانضمام لنادى اف سى لاتى الفنلندي.

وقال الخطاب إن النادى الفنلندى أبرم تعاقداً مع لاعب الأهلى السابق يوم 16 يناير من العام الحالى حتى 30 نوفمبر 2017 وطلب فى 23 يناير الماضى البطاقة الدولية للاعب ولكن الاتحاد المصرى ارسل فى 30 من الشهر ذاته رفضاً لذلك مستنداً إلى أن تعاقد هيدرنيك مع الأهلى لم ينته بعد.

وأضاف الخطاب أن الاتحاد الفنلدى أعاد طلبه من جديد فى منتصف فبراير الماضى حيث إنه يرى من وجهة نظره أن اللاعب فسخ تعاقده مع القلعة الحمراء فى 9 ديسمبر 2015، وأوضح أن القاضى حريص على التأكيد أن السماح بتسجيل اللاعب فى ناديه الفنلدى مؤقتً ولا يمس أى قرار يخص النزاع بين الأطراف الثلاثة هيدرنيك والأهلى و اف سى لاتي.

الوفد

علي معلول لن يرحل عن الأهلي

جدد النادى الأهلى رفضه فكرة رحيل اللاعب التونسى على معلول بعد التصريحات التى أطلقها فوزى البنزرتى المدير الفنى لفريق الترجى والذى أبدى رغبته فى ضم معلول.

وذكرت تقارير صحفية أن الأهلى طلب 7 ملايين دولار أمريكى لإطلاق سراح على معلول.

وحسم المدير الفنى للأهلى حسام البدرى الأمر حول إمكانية رحيل معلول فى نهاية الموسم، ورد قائلًا: إن معلول ليس للبيع.

X